رئيس التحرير
عصام كامل

غدًا.. المؤتمر الأول لحملة "بأمر الشعب" لتكليف السيسي بالترشح للرئاسة

 الفريق أول عبد الفتاح
الفريق أول عبد الفتاح السيسي

تستضيف قاعة المؤتمرات بمدينة نصر غدا الخميس المؤتمر الأول لحملة "بأمر الشعب" لتكليف وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، بالترشح لرئاسة الجمهورية.


وقالت الأمين العام للحملة الدكتورة جيهان مديح، "إن المؤتمر سيعلن فيه تكليف الفريق أول عبد الفتاح السيسي بالترشح لرئاسة الجمهورية بأمر الشعب"، وأكدت أن السيسي حين دعا جموع المصريين للاحتشاد في الميادين لتفويضه في محاربة الإرهاب، لبى نداءه ملايين المصريين.

وأضافت أن الوقت حان ليمتثل الفريق أول السيسي لأمر الشعب بالترشح لرئاسة الجمهورية، خاصة بعد أن أصبحت له شعبية جارفة ومكانة كبيرة في قلوب المصريين.

وأكدت مديح أن المؤتمر سوف يشارك فيه ممثلون عن كافة أطياف المجتمع، والكثير من نجوم السياسة والفن والرياضة والشخصيات العامة الذين رحبوا بالمشاركة، وأبدوا استعدادهم لدعم الحملة.

وأشارت إلى أن حملة "بأمر الشعب" حققت نجاحا جماهيريا كبيرا خلال الفترة الماضية ولاقت قبول واستحسان ملايين المواطنين الذين تطوعوا للمشاركة في الحملة، وأكدت أن المؤتمر الأول للحملة سوف يشهد عدة مفاجآت تهم جموع المصريين وسيكون لها تأثير كبير خلال المرحلة القادمة.

ووجهت مديح التهنئة إلى الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدة أن المصريين سيظلون نسيجا واحدا ولن يستطيع أحد أن يفرق وحدة المصريين مهما حدث، وأشادت بدور القوات المسلحة والشرطة في تأمين الكنائس، ومحاربة الإرهاب الأسود.

على جانب آخر، أكد المستشار رفاعي نصرالله مؤسس حملة "كمل جميلك" لتأييد الفريق أول عبدالفتاح السيسي أنه تم التحالف مع حملة "بأمر الشعب"، وذلك بعدما تم التنسيق بين الحملات والحركات الأخرى من أجل إبرام تحالف لدعم الفريق السيسي لخوض انتخابات الرئاسة.
الجريدة الرسمية