رئيس التحرير
عصام كامل

مجهولون يلقون قنبلة على محور 26 يوليو.. ومدير مرور الجيزة ينفي

 اللواء سعيد طعيمة
اللواء سعيد طعيمة مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة

قام مجهولون بإلقاء قنبلة على نقطة مرور محور 26 يوليو بمنطقة ميدان لبنان مساء اليوم الثلاثاء، كما أطلقوا وابلًا من الرصاص من بنادق آلية على الوحدة، مما تسبب فى تحطم واجهتها.

كان اللواء محمود فاروق، قد تلقى إخطارًا يفيد بوقوع انفجار بوحدة مرور المحور بمنطقة ميدان لبنان، مما أصاب سكان المنطقة بحالة من الذعر.

كشفت التحريات قيام مجهولين بإلقاء قنبلة على النقطة، مما تسبب فى انفجار سيارة كانت متوقفة أمام الوحدة، وبعدها قاموا بفتح النيران من خلال بنادق آلية كانت بحوزتهم وفروا هاربين، ويكثف رجال الأمن جهودهم لكشف غموض الواقعة.

من جانبه نفى اللواء سعيد طعيمة مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة ما تردد بشأن انفجار قنبلة بمكتب المرور المتواجد أسفل محور 26 يوليو بميدان لبنان، مؤكدًا في الوقت ذاته أن مجهولًا اعتلى الطريق الدائري وأطلق أعيرة نارية من سلاح آلي على المكتب، مما أدى لحدوث صوت يشبه انفجار قنبلة.

كشف طعيمة أن الحادث لم يسفر عن وقوع أي إصابات بين الجنود والأفراد بالمكتب، واقتصرت الخسائر على آثار طلقات على السور الخارجى للمبنى وبعض التلفيات بالمكتب

وأشار مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، إلى أنه تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة لإغلاق مخارج وداخل المحور والدائري ونشر أكمنة ثابتة ومتحركة لضبط المتهمين.
الجريدة الرسمية