رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ أسيوط يواصل زياراته للكنائس وتقديم التهاني للأقباط بعيد الميلاد

فيتو

واصل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط زياراته للكنائس لليوم الثاني على التوالي لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وزار المحافظ كنائس مركزي أبنوب وأبوتيج ومدينة أسيوط، ورافقه خلال زيارته اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط وسليمان قناوي سكرتير عام المحافظة وفكري ثابت السكرتير المساعد والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي بأسيوط.

وبدأ المحافظ زيارته بمطرانية الأقباط الأرثوذكس بأبنوب وهنأ نيافة الأنبا لوكاس مطران مركزي أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة الذي كان على رأس المستقبلين، ثم توجه بعد ذلك إلى الكنيسة الإنجيلية الأولى بكوم عباس بمدينة أسيوط وقدم التهنئة للقس باقي صدقة راعى الكنيسة الإنجيلية الأولى.

كما توجه إلى مطرانية الأقباط الأرثوذكس بحي شرق أسيوط وكان في استقباله القس مينا نائبًا عن نيافة الأنبا ميخائيل مطران أسيوط و هنأ المحافظ أقباط المطرانية وشعب أسيوط بعيد الميلاد المجيد.

كما زار المحافظ الكنيسة الإنجيلية الثانية بمدينة أسيوط مهنئًا القس رضا ثابت وبعدها إلى مطرانية الأقباط الكاثوليك لتهنئة نيافة الأنبا كيرلس وليم مطران الكاثوليك بأسيوط وأخيرا إلى مدينة أبوتيج وقدم التهاني بالعيد إلى مطرانية الأقباط الأرثوذكس ونيافة الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا.
الجريدة الرسمية