رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. «العميد» يبحث عن التتويج بغرب آسيا مع الأردن أمام قطر

المدير الفني لمنتخب
المدير الفني لمنتخب الأردن حسام حسن

يلتقي في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، منتخب الأردن تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، مع منتخب قطر في نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا في لقاء يقام على ملعب «جاسم بن حمد» بنادي السد.

ويبحث «العميد» عن قيادة منتخب النشامي للتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه وإسعاد جماهير المنتخب الأردني ليكون تعويض عن خروجها من تصفيات مونديال كأس العالم على يد منتخب أورواجوي، كما يسعى لاعبو المنتخب الأردني لمواصلة الأداء القوى لهم في البطولة بحصد اللقب أمام المنتخب القطري.

وفي المقابل يدخل منتخب العنابي صاحب الأرض والجمهور المباراة وعينه على تحقيق الفوز الرابع له حيث تمكن من الفوز في جميع مبارياته وقدم مستوي كبير خلال مشواره في البطولة وسيعاني المنتخب القطري من غياب اللاعب المجنس «لويس مارتن» بسبب الإصابة ولكن سيبحث المدير الفني للفريق جمال بلماضي عن تعويض ذلك الغياب وحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخ البلاد.

وتأهل المنتخب الأردني للنهائي على حساب كل من منتخبي الكويت ولبنان في المجموعة الثالثة كما تمكن من إقصاء منتخب البحرين في الدور نصف النهائي بينما تمكن منتخب قطر من التأهل عن صدارة المجموعة الأولى كما تأهل للنهائي على حساب منتخب الكويت.

ويلتقي اليوم أيضا منتخبي الكويتي مع البحرين في إطار مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في لقاء يقام على نفس الملعب.
الجريدة الرسمية