رئيس التحرير
عصام كامل

جوارديولا من الدوحة: رونالدو وميسي وريبيري يستحقون الكرة الذهبية

مدرب الفريق الإسباني
مدرب الفريق الإسباني جوارديولا

لليوم الثاني على التوالي يواصل فريق بايرن ميونخ الألماني تدريباته بمعسكر الدوحة الشتوي والذي يتخلله مباراة ودية يوم الخميس المقبل مع فريق المريخ السوداني.

وعقد مدرب الفريق الإسباني جوارديولا مؤتمرًا صحفيا اليوم الإثنين أعرب فيه عن أمله في أن يحقق الفريق أكبر استفادة ممكنة من خلال معسكر الدوحة بأكاديمية أسباير.

وأشاد المدرب بالأجواء المناخية في قطر وهو ما ساهم في وجود فريقي شالكه وبايرن خلال هذه الفترة، ومؤكدا على أن المنشآت الرياضية الموجودة في أكاديمية أسباير تعتبر عالمية مما يساعد على نجاح المعسكر.

وعن مباراة المريخ السوداني الودية قال المدرب: "لا أعرف فريق المريخ السوداني مع كامل احترامي له وما حدث أنني طلبت خوض مباراتين وديتين خلال فترة المعسكر وتم تحديد فريق المريخ السوداني من ضمن الفريقين".

وتحدث جوارديولا عن الثلاثي رونالدو وميسي وريبيري المتنافسين على الكرة الذهبية هذا العام حيث قال: "الثلاثة يستحقون الجائزة في ظل ما قدموه من مستويات مميزة للغاية هذا الموسم ولا أستطيع أن أفضل أحد على الآخر فكلهم يستحقون الجائزة".
كما أشاد المدرب بصفقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا دورتموند حيث وصفها بالمميزة وأن اللاعب سيكون قادرًا على دعم خط هجوم البايرن.
الجريدة الرسمية