رئيس التحرير
عصام كامل

"حلمبوحة" ملك تجارة الكيف في الشرقية

اللواء سامح الكيلاني
اللواء سامح الكيلاني مدير امن الشرقية

في ظاهرة غير مألوفة على أبناء محافظة الشرقية، خرج تجار المخدرات لترويج سمومهم في الطرقات العامة التي لا تبعد إلا خطوات قليلة عن مراكز الشرطة والأقسام، ففي مركز أبو كبير تفترش مجموعة من الشباب الأرض أمام مدرسة الزهراء بشارع أبوعوض ببندر أبو كبير، هذا الشارع الذي لا يبعد سوى 5 دقائق عن مركز الشرطة.


وأكدت بعض المصادر الأمنية لـ "فيتو" أن قوات المباحث لديها علم بوجود هؤلاء الشباب وهم يطلقون على أنفسهم اسم "شلة حلمبوحة"، ويعملون لحساب شخص يدعى “أشرف أبو غانم”، وهو من أباطرة تجارة المخدرات بالمحافظة.

وعلمت فيتو، أن أعمار المترددين على تجار المخدرات في هذه المنطقة تبدأ من 17 سنة فما أكثر، في حين تُباع المخدرات بالأسعار التالية، 30 جنيهًا لورقة البانجو التي يبلغ وزنها نحو 1/8 كيلو جرام من نبات البانجو، و160 جنيهًا للهيروين، و60 جنيهًا لصابع الحشيش.

وفى مركز الإبراهيمية، وتحديدًا بقرية كفور نجم، كارثة لا تستحق إلا أن يقدم مرتكبوها للإعدام الفورى، فهناك قرابة 20 شخصًا من تجار السموم يروجون تجارتهم في وضح النهار، والكارثة أن من بينهم 3 تجار يروجون فقط لمخدر الهيروين، ومن أكبر تجار هذه المنطقة بائعة تُسمي "أم هبة" وألقى القبض عليها في إحدى المرات وبحوزتها 65 كيلو بانجو.
الجريدة الرسمية