رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "مطروح" تنتهي من الاستعدادات الأمنية والتنفيذية للاستفتاء

فيتو

أنهت محافظة مطروح، اليوم الإثنين، وضع الاستعدادات النهائية لاستقبال الاستفتاء على الدستور بالمحافظة يومى 14 و15 من الشهر الحالى.

وعقد بالقاعة الصغري بديوان عـــام المحافظـــة، اجتماعًا برئاســــة اللــــواء يعقوب امام سكرتير عام محافظة مطروح وبحضور كل من المستشار أحمد عجمي رئيس محكمة مطروح ورئيس لجنة الانتخابات بالمحافظـــــة ومساعــــد مديـــــر الأمــــن لشئــــــون الانتخابــــــات ورؤســــاء المــــــــدن ومديـــــــري المديريات، لبحث الاستعدادات الخاصة بالاستفتاء على الدســـــتور.

تناول الاجتماع مناقشة إجراءات التنسيق بين كل الجهات الأمنية والمسئولين التنفيذيين والشعبيين بكل مدينة بالمرور على 150 مقرا انتخابيا على مستوى محافظة مطروح، للتأكد من تجهيز المقار الانتخابية للمراقبين وتوافر قوات التأمين من الشرطة والجيش.

وأكد سكرتير عام المحافظة أن عدد الناخبين الذين لهم حق الانتخاب بمحافظة مطروح 224372 ناخبا وهم موزعون على 150 مقرا انتخابيا بإجمالي 197 لجنة، بمشاركة 394 مراقبا.

وناشد السكرتير العام أهالي مطروح للنـــــزول للإدلاء بأصـــواتهم للتصويت على الدستور لأنه أمانة في أعناق كل المصريين للوصول بمصر إلى بر الأمان.
الجريدة الرسمية