رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. انطلاق حملة "شارك في مجتمعك" بأسيوط

فيتو

انطلقت اليوم الاثنين، بديوان عام المحافظة حملة "شارك في مجتمعك" للمشاركة المجتمعية لبناء مصر، التي أطلقها اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط؛ للوقوف على مشاكل تلك القرى ووضع حلول واقعية لها وتحقيق تواصل مستمر للنهوض بمصر، بحضور القيادات الشعبية ورموز عائلات مركز الفتح. 

وأكد اللواء إبراهيم حماد المشاركة المجتمعية والوقوف على حلول واقعية لمشاكل قرى ومراكز المحافظة، مشيرًا إلى ضرورة وعى الأهالي والعائلات بالمحافظة بأهمية المشاركة في الاستفتاء على الدستور والتصويت بـ"نعم" لخارطة الطريق وللاستقرار، متعهدًا بعدم إهمال المحافظة مرة أخرى وعدم السماح لعودة الإرهاب مرة أخرى كما حدث في التسعينيات.

وأشار إلى أن الحكومة ستنظر إلى مشاكل المحافظة ووضع حلول عاجلة لها خلال المرحلة المقبلة وبإقرار الدستور ستتحقق الإنجازات على أرض الواقع.

وطمأن المحافظ المواطنين بأن الأمن يعمل بكامل قوته قائلًا لهم: "ابتعدوا عن المخاوف وشاركوا في البناء دون خوف"، مشيرا إلى أن هناك خطة تأمين عمليات الاستفتاء والناخبين تمت دراستها بالتنسيق مع الجهات الأمنية بالمحافظة.

ودعا محمد الأمين أبوغدير من عائلة أبوغدير بقرية الواسطى التابعة لمركز الفتح، إلى أهمية المشاركة في التصويت بنعم على الدستور لأنه واجب على كل مواطن يعيش على أرض هذا البلد لتحقيق التنمية والاستقرار وتأييدًا لخارطة الطريق التي رسمها الجيش وأقرتها إرادة الشعب المصرى بعد نزوله في ثورة 30 يونيو.
الجريدة الرسمية