رئيس التحرير
عصام كامل

حبس "سماك" قتل زوجته ومزق جسدها بـ20 طعنة بالجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر أحمد ناجي رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة بحبس سماك 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل زوجته بعد تمزيق جسدها بطعنها 20 طعنة لشكه في سلوكها.


"قتلت زوجتي لخيانتها لي".. كانت هذه بداية اعترافات المتهم في تحقيقات النيابة التي استمرت ما يقرب من 3 ساعات اعترف خلالها المتهم بارتكابه الجريمة لأنه يشك في سلوك زوجته وخيانتها له مع آخرين.

وأضاف المتهم أنه يمر بضائقة مالية منذ نحو 12 يومًا بعد أن تفحم محل الأسماك الذي يمتلكه بالكامل بعد حريق شب فيه بسبب ماس كهربائي، وأنه أصيب بحالة نفسية سيئة، وعند عودته لمنزله في ساعة متأخرة من الليل فوجئ بزوجته تتحدث في الهاتف فاستولى منها على الهاتف وحطمه ثم قال لها "انتي بتخونيني مع مين؟"، وتطور الأمر بينهما إلى مشاجرة ضخمة أنهاها المتهم بتسديد عدة طعنات إلى جسد زوجته وتركزت الطعنات في الرقبة والصدر والظهر حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

ووجهت النيابة بإشراف المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية للمتهم تهمة القتل العمد وقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيلة.

وأسفرت التحريات التي أجراها فريق بحث تحت إشراف اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث أن المتهم يبلغ من العمر "31 عاما"، وأنه مصاب بحالة اكتئاب نتيجة سوء أحوال العمل وفور عودته إلى منزله فوجئ بزوجته البالغة من العمر "27 عاما" تتحدث في الهاتف فسألها عمن تحدثه ونشبت بينهما مشادة كلامية أنهاها الزوج بتسديد عدة طعنات لزوجته في الصدر مما أدي لمقتلها في الحال، وأبلغ الجيران عن المتهم عند سماعهم صرخات المجني عليها.

وعلي الفور، انتقلت قوة من قسم إمبابة ترأسها المقدم علاء بشير رئيس المباحث، وتم إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.
الجريدة الرسمية