رئيس التحرير
عصام كامل

وستهام يعرض على مشجع صغير حضور مباراة في المقصورة الرئيسية

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

عرض نادي وستهام الإنجليزى على طفل من مشجعي الفريق ومعه أفراد أسرته أن يحضروا إحدى المباريات التي سيخوضها النادي في الفترة القادمة من داخل المقصورة الرئيسية المخصصة لجلوس رئيس النادي وكبار مسئوليه، وذلك بعد أن شوهد هذا المشجع الصغير وهو منخرط في البكاء أمام كاميرات التليفزيون في أعقاب الهزيمة الساحقة التي تعرض لها وستهام بخمسة أهداف مقابل لا شيء أمام نوتنجهام فورست أمس الأحد في كأس الاتحاد الإنجليزى.

وجاء في بيان أصدره وستهام على موقعه الرسمى" لقد كان للهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام نوتنجهام فورست وقعا صعبا على عشاق النادي غير أنها كانت صعبة بشكل خاص على مشجع صغير رآه الجميع على كاميرات التليفزيون وهو يجهش بالبكاء بشدة في أعقاب الهزيمة".

وذكر البيان "إن الجميع في نادي وستهام يشاطر هذا المشجع الصغير شعوره بخيبة الأمل كما أننا نشعر بامتنان كبير تجاه جماهيرنا التي صاحبت الفريق واستمرت في تشجيعه طيلة المباراة ". 

وأضاف: "ولإظهار مدى تقديرنا لهذا المشجع الصغير الذي سافر وراء الفريق لحضور مباراته خارج أرضه، فإننا نعرض عليه هو وأفراد عائلته أن يحضروا أي مباراة قادمة لنا في المقصورة الرئيسية المخصصة لكبار مسئولى النادي".
الجريدة الرسمية