رئيس التحرير
عصام كامل

"الجيزة" تستعيد 2000 متر مربع من أملاك الدولة بالمريوطية

حالة تعدي علي الارض
حالة تعدي علي الارض الدولة

نجحت أجهزة محافظة الجيزة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في استعادة 2000 متر مربع من أملاك الدولة بطريق ترعة المريوطية بنطاق مركز ومدينة كرداسة بعد تعدي بعض المواطنين المخالفين عليها وإنشاء أسوار ومبانى في محاولة لفرض الأمر الواقع.

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة -عقب تلقيه تقريرًا من خيرى مرسي رئيس مركز ومدينة كرداسة بنتائج الحملة: "إن التصدى بحسم لأى مخالفات أو تعديات على أملاك الدولة وفرض هيبة الدولة والقانون".

ويأتى على رأس أولويات الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مؤكدًا أن بعض المواطنين من معدومى الضمير لديهم ظنون أن الدولة غافلة عن أعمالهم المخالفة ويحاولون فرض الأمر الواقع.

وأضاف أنه أصدر أوامر حاسمة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن باليقظة التامة لأى أعمال مخالفة والتعامل معها بالحسم والشدة وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء.

من جانبه قال خيرى مرسي إن الفرق المكلفة بإكتشاف حالات التعديات نسقت مع مديرية أمن الجيزة لإعداد الحملة لإزالة التعدى وهدم الأسوار والمبانى التي بناها المخالفون على الأراضى كما تم إحالة الواقعة والمخالفين إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

من ناحية أخرى أكد رئيس المدينة أن القوات المسلحة بدأت أمس في تطوير الوحدة الصحية بالمعتمدية وإضافة خدمات طبية جديدة يستفيد منها أهالي المعتمدية وذلك في إطار الدعم الكامل الذي تقدمه القوات المسلحة لأهالي الجيزة.
الجريدة الرسمية