رئيس التحرير
عصام كامل

"إخوان بلا عنف" تكشف تفاصيل "مؤامرة يناير" علي مصر ..54 مليون دولار لـ"إفشال الاستفتاء"..دعم حركات ثورية بالمال للدفاع عن "الجماعة".. وقطر تتحايل على قرار تسليم" عبد الماجد" وقيادات "الإرهابية"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت حركة "إخوان بلا عنف": "إن الكبر والعناد عقيدة لقيادات تؤدى بالجماعة إلى الهلاك، وإن تلك القيادات التي ما زالت تسعى إلى إشعال نار الفتنة ونشر صور العنف في الشوارع وخلق الفوضى بالبلاد هي قيادات خارجة عن الشريعة الإسلامية".

وتابعت الحركة في بيان على صفحتها عبر "فيس بوك"، اليوم الاثنين: "وفى إطار المحاولات التي تسعى لها تلك القيادات فلقد عقدت أمانة التنظيم الدولى سلسلة من الاجتماعات لدعم تلك القيادات الجائرة، فلقد تم الاتفاق على دعم تلك القيادات الإرهابية التي وصلت بالجماعة إلى الهلاك 54 مليون دولار كدفعة أولى، من أجل دعم التحركات الرامية إلى إفشال الاستفتاء، ومهاجمة اللجان العامة والعمل على تعطيل الاستفتاء والاقتراع أيام التصويت".

وأضافت الحركة: "ودعم حركات ثورية بنحو 12 مليون دولار من أجل دعم الجماعة في تلك المحاولات، ولشباب الجماعة التي تساهم في أحداث العنف الأخيرة.. إلى متى الوقوف بجانب تلك القيادات بعد صدور قرار أميرى من الديوان الملكى القطرى بمنح 564 من القيادات الهاربه حق اللجوء السياسي؟ بل ومنح عاصم عبد الماجد الجنسية القطرية وكذلك منح محمود عزت المسئول الأول عن العمليات الإرهابية وعن تلك الحركات الجهادية حق اللجوء السياسي".

واستطردت: "إلى متى يا شباب الجماعة مساندة تلك القيادات الضالة والتي هربت وأنتم ما زلتم في الصفوف الأولى يسقط منكم العشرات ليس في سبيل الدين، أو تطبيق شرع الله بل في سبيل تلك القيادات الإرهابية، والتي تدعم قتل المسلمين في أرض قال عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم إن أهلها في رباط إلى يوم الدين".
الجريدة الرسمية