رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. «زيروكس» تطلق أنظمة «J75» و«Xerox c75 » للطباعة الملونة

فيتو

كشفت شركة زيروكس عن أنظمة الطباعة الرقمية الجديدة «Xerox J75 وC75» المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المطابع وشركات الدعاية والإعلان وفنون الجرافيك ومراكز التصوير الفوتوغرافي.

وتتميز هذه الأنظمة بتكنولوجيا فريدة لطباعة الألوان الزاهية بدقة وسرعات عالية مع إمكانية إدارة الألوان والتحكم في دقة الطباعة مما يساعد المطابع والشركات العاملة في هذا القطاع على مواجهة أعباء العمل المتزايدة وتعظيم قدراتهم الإنتاجية والتوسع في مجالات عمل جديدة سواء في طباعة الكتب أو الكتيبات والمواد التسويقية أو رسائل البريد المباشر والكتالوجات وغيرها.

ومن أجل زيادة الدقة في مخرجات الطباعة، فقد تم تزويد أنظمة «Xerox J75 وC75» بأدوات جديدة تم تصميمها خصيصًا لضمان جودة وتناسق الصور بالإضافة إلى ضمان استمرارية الإنتاج وأقل قدر من زمن التوقف لإجراء الصيانة، حيث يستطيع المستخدمون التحكم في تسجيل المدخلات الطباعية وتوحيد كثافة هذه المخرجات لتتم بطريقة أوتوماتيكية دون الحاجة لتدخل من شخص فني متخصص.

هذا وتعتبر أنظمة «Xerox J75» مثالية للمطابع ومراكز الطباعة السريعة التي تنتج كميات كبيرة من المطبوعات وتطبيقات معقدة، حيث يمكن لهذه الأنظمة الطباعة على كافة أنواع الوسائط، بما في ذلك الوسائط ثقيلة الوزن وذلك حتى 300 جم\سم2 بسرعة تصل إلى 75 صفحة في الدقيقة.

كما يمكن لهذه الأنظمة التحكم في كثافة وتدرجات الألوان من خلال تكنولوجيا (Automated Color Quality Suite ACQS) وهي مجموعة متكاملة من أدوات إدارة الألوان أوتوماتيكيا بأقل تدخل بشري وذلك لتحقيق مستويات غير مسبوقة في دقة ونقاء الألوان.

أما بالنسبة لأنظمة «Xerox C75» فتصل سرعة الطباعة بها إلى 75 صفحة في الدقيقة على الوسائط الغير مصقولة وحتى 51 صفحة في الدقيقة على الوسائط المصقولة، الأمر الذي يفتح المزيد من فرص العمل أمام المطابع للتوسع في مهام الطباعة.

كما تشمل أنظمة «Xerox C75» العديد من الوظائف المتقدمة للمسح الضوئي ونسخ المستندات مما يساعد على إنجاز أعمال إضافية وتحقيق المزيد من الكفاءة، بالإضافة إلى ذلك، فإن تلك الأنظمة بها خيارات تدعم الحوسبة السحابية والطباعة عن بعد فيمكن الطباعة مباشرة من الهواتف الذكية أو الحاسبات الشخصية اللوحية أو المحمولة بكل آمان.

الجريدة الرسمية