رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 28 حالة غش في امتحانات جامعة بني سويف

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أكد الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف، أن الجامعة تشهد هدوءا وانتظاما في أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول على مستوى كليات الجامعة.


ويأتي ذلك في ظل غياب تظاهرات الطلاب عن الحرم الرئيسي بالجامعة، تزامنا مع بدء الامتحانات، فيما يواصل أفراد الأمن الإداري عملهم لتأمين الأفراد والمنشآت وسط تشديدات أمنية على بوابات الجامعة، وأن أعمال الامتحانات سجلت هدوءا ملحوظا إلا من بعض حالات الغش.

وتم ضبط (28) ثمانية وعشرين حالة غش في امتحانات كليات الآداب والحاسبات والمعلومات والهندسة والتربية والتجارة والتربية الرياضية من بداية امتحانات التيرم الأول للعام الجامعي 2013/2014.

وأكد الدكتور أحمد عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه تم ضبط تسع حالات بكلية الآداب بالفرق المختلفة وحالتين بالفرقة الأولى بكلية الحاسبات والمعلومات وحالة واحدة بكلية الهندسة (إعدادي) وأربع حالات بكلية التربية بالفرق المختلفة وست حالات بكلية التربية الرياضية.

كما تم ضبط ست حالات بكلية التجارة وتنوعت وسائل الغش ما بين النقل من ورق خارجي واستخدام الهاتف المحمول وإخلال بنظام الامتحان والكتابة على ورق الأسئلة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه جميع حالات الغش.
الجريدة الرسمية