رئيس التحرير
عصام كامل

"إبسون" تطرح سلسلة طابعات "شور كورل" الجديدة

شهاب زبير، مدير تطوير
شهاب زبير، مدير تطوير الأعمال، "إبسون الشرق الأوسط"

طرحت شركة "إبسون"، أحدث مجموعة من طابعاتها ضمن سلسلة "شور كولر سيريز" (SureColor Series)، بما في ذلك الطرازات "أس. سي-أف7000" (SC-F7000) و"أس. سي-أف2000" (SC-F2000) و"أس. سي-أس70610" (SC-S70610) وذلك خلال مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2014.


وسيقام المعرض، الذي يعد أحدث نسخة من أكبر وأطول فعالية في المنطقة للوحات الإعلانية ووسائط الإعلان الخارجية والطباعة الرقمية والطباعة بتقنية الشاشة الحريرية، خلال الفترة من 7 ولغاية 9 يناير/كانون الثاني الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وستكون طابعة التصعيد الصبغي الجديدة "أس. سي-أف 7000"، بالإضافة "أس. سي- أف 2000" وهي أول طابعة مخصصة للطباعة المباشرة على أقمشة القمصان تنتجها الشركة، من أبرز ما سيتم تسليط الضوء عليه في منصة "إبسون".

وتعتبر "أس. سي- أف 7000" أول طابعة في فئتها يتم تصميم وتصنيع كل مكون فيها من قبل شركة واحدة لضمان الجودة والأداء والموثوقية بهدف توفير أقصى قدر من الإنتاجية وخفض التكلفة الإجمالية للملكية. وتدعم هذه الطابعة القوية رباعية الألوان (سماوي، أرجواني، أصفر، أسود) والتي يتم تغذيتها بواسطة بكرات وسائط الطباعة، مجموعة من التطبيقات. كما يمكن استخدام هذه الطابعة من قياس 64 بوصة لطباعة اللوحات الإعلانية والألبسة الرياضية والملابس والاكسسوارات والمواد الترويجية المخصصة وأدوات الزينة.

من جهة ثانية، يعد الطراز "أس. سي- أف 2000" طابعة عالية الأداء ذات صيانة منخفضة وتكلفة تشغيلية مثالية لشركات الطباعة الصغيرة والمتوسطة. كما يرفق مع الطابعة برنامج "غارمنت كرييتر" (Garment Creator Software)، الذي يمكن أن ينتج تصاميم مخصصة على القمصان والقبعات والحقائب حتى سماكة 25 ملم. ويمكن لهذه الطابعة، التي تحتوي على رأس الطباعة المتين "ثين فيلم بيزو" (Thin Film Piezo)، تنفيذ عملية الطباعة بسرعة على القمصان البيضاء وداكنة اللون دون تأثر جودة الطباعة.

وتعتبر الطابعة "أس. سي- أس70610"، التي تحتوي على عشرة ألوان والتي تم تصميمها لشركات الطابعة التي تحتاج لأقصى درجات الجودة ومرونة التطبيقات، أول طابعة من "إبسون" بقياس 64 بوصة يتم تغذيتها بواسطة بكرات وسائط الطباعة لدعم الألوان البرتقالي والأسود الفاتح والأبيض والمعدني في وقت واحد. كما ستعرض "إبسون" طابعة الصور "أل 800" (L800) ضمن مجموعتها من أنظمة الطابعات بخزانات الحبر عالية السعة. وتم تزويد هذه الطابعة ذات القدرات الفائقة مع خزان الحبر المدمج، بتقنية رأس الطباعة "مايكرو بيزو" (Micro Piezo)، حيث يمكنها طباعة ما يصل إلى 1.800 صورة بقياس 10×15 سم لتوفير تكلفة منخفضة للصورة.

وقال شهاب زبير، مدير تطوير الأعمال، "إبسون الشرق الأوسط": "يعد معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2014 واحدًا من أكبر المنصات التي تتيح عرض أحدث المنتجات والخدمات في مجال الطباعة واللوحات الإعلانية. وستكون مشاركتنا في هذا المعرض هي الأكبر من نوعها حتى الآن، حيث سنقوم بعرض أفضل حلول التصوير التي ننتجها، بما في ذلك الطابعات "أس. سي-أف 7000" و"أس. سي-أف 2000" و"أس. سي- أس 70610".

 وأظهرت الشركات في الشرق الأوسط اهتمامًا كبيرًا بتكنولوجيا الطباعة المتقدمة، ونحن نضمن أن تكون منتجاتنا وحلولنا على نفس مستوى متطلبات العمل في المنطقة".
الجريدة الرسمية