رئيس التحرير
عصام كامل

قيادي بـ"النور": هناك مخطط خارجي لتقسيم مصر والقضاء على الجيش

عبد الله بدران عضو
عبد الله بدران عضو المجلس الرئاسي لحزب النور

شدد عبد الله بدران، عضو المجلس الرئاسي لحزب النور، وأمين الحزب بمحافظة الإسكندرية، على ضرورة الحفاظ، على الجيش المصري، حيث أنه العمود الفقري للدولة، حتى تمر البلاد من النفق المظلم، ونوحد الصف لبناء المستقبل للأجيال القادمة.


وأكد خلال كلمته بمؤتمر العامرية، ضمن حملة "نعم للدستور"، مساء اليوم السبت، أن مصر مستهدفه ويحاك ضدها مؤامرات خطيرة، تهدف إلى إدخالنا في نفق الفوضى، ويجب على الجميع أن يدرك خطورة المرحلة التي نمر بها، متسائلًا:" ماذا يحدث في العراق واليمن ولبنان؟.. حل الجيش في العراق وقسمت الدولة إلى 3 مناطق.. وفى اليمن أنهك الجيش واقتربت الدولة من التقسيم إلى شمال وجنوب، وفى لبنان لم يعد هناك جيش، وفى سوريا انقسم الجيش، وفى ليبيا وجنوب السودان"، مطالبًا بالحفاظ على الجيش المصري.

وقال بدران:" أتدرون أن خريطة التقسيم جاهزة ومعدة لمصر لتكون أربع وﻻيات.. الأولى في الشرق لليهود حتى النيل، والثانية في الجنوب مع جزء من السودان، والولاية الثالثة مسيحية جنوبية غربية، وتبقى في الوسط وﻻية رابعة صغيرة مسلمة".

وأكد أن لحمة الشعب المصري لن تسمح بذلك، وأن محاولاتهم بإحداث فتن طائفية خلال السنوات الماضية لم تنجح، مشيرًا إلى أن جيش مصر هو جيش قطز وبيبرس وصلاح الدين، الذي هزم التتار وهولاكو والصليبيين في موقعة المنصورة ودمياط، وانتصر في حرب أكتوبر، ودمر خط بارليف، وعبر القناة.
الجريدة الرسمية