رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. الأهلي يهزم سموحة بهدفين ويتربع على عرش الدوري

فيتو

تغلب النادي الأهلي على مضيفه سموحة بهدفين دون رد في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة الدوري العام وفي لقاء أقيم على ملعب الماكس بالإسكندرية.


بدأت المباراة حماسية من جانب لاعبي الفريقين أهدر كل من عمرو جمال وعبد الله السعيد فرصة التقدم في الدقائق الأولى للفريق الأحمر.

بينما حاول لاعبو سموحة السيطرة على وسط الملعب والسرعة في الارتداد إلى مرمى النادي الأهلي، إلا أن سعد سمير مدافع الفريق، وشرف إكرامي استطاعا التصدي لهجمات سموحة.

أحرز عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي، الهدف الأول للفريق في مرمى سموحة في الدقيقة 18 من الشوط الأول من ضربة حرة مباشرة على المرمى.

حاول لاعبو نادي سموحة التعادل عن طريق ثنائي الهجوم بابا اركو وأحمد مجدي، واقترب أركو خلال الفاعلية الهجومية من إحراز هدف التعادل لفريق سموحة، إلا أن شريف إكرامي تصدى لها.

انحسر اللعب في الدقائق الأخيرة في وسط الملعب دون أي فاعلية على مرمى كلا الفريقين، واعتمد خلالها اللاعبون على العرضيات.

وفي الشوط الثاني واصل الشياطين الحمر سيطرتهم على مجريات اللعب وتمكن عبد الله السعيد من خطف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 52 بعد أن استغل تمريرة ذكية من أحمد شكري.

وحاول بعدها سموحة تقليص الفارق ولكنه اصطدم بتألق شريف إكرامي حارس الأهلي الذي تصدى لتسديدة طارق حامد في الدقيقة 65 حمادة يحيى في الدقيقة 73 ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة طوال المباراة ليقود الأهلي للفوز الثاني على التوالي.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة فيما تجمد رصيد سموحة عند 3 نقاط في المركز السادس.
الجريدة الرسمية