رئيس التحرير
عصام كامل

استدعاء نائب مأمور قسم العمرانية ومجند لسماع أقوالهما في حريق سيارة الشرطة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استدعت نيابة العمرانية برئاسة المستشار أحمد المغازي نائب مأمور قسم العمرانية ومجند بالقسم لسماع أقوالهما في واقعة حرق سيارة نائب المأمور أثناء مظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية أمس الجمعة.

وتبين من التحقيقات التي باشرها رامي عادل وكيل أول نيابة العمرانية، أن أبا ونجله ونجل زوجته تجار فاكهة من بين المعتدين على نائب المأمور والمجند وحرق سيارتهما.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين وآخرين اعتدوا على نائب مأمور قسم العمرانية والمجند الذي كان يقود سيارته مما أدى لإصابة المجند بعدة جروح وكدمات نتيجة التعدي عليه بالضرب فقررت النيابة عرضه على الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات وأضافت التحقيقات أن المتهمين استولوا على عدة مهمات شرطية منها صدور واقية من الرصاص وخوذ وأحرقوا بوكس الشرطة الذي كان يستقله نائب المأمور.

وبمواجهة المتهمين قرروا أنهم لم يقوموا بحرق سيارة نائب المأمور وأنهم يمتلكون "فرش" فاكهة في المكان الذي شهد الواقعة أعلى الطريق الدائري.

فوجه لهم إبراهيم خلف مدير نيابة العمرانية اتهامات الانضمام لجماعة إرهابية واستخدام القوة والعنف والاستيلاء على مهمات شرطية وحرق سيارة شرطة وقررت النيابة حجزهم للتحريات.
الجريدة الرسمية