رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. أغرب الزيجات في العالم.. ألماني يتزوج «قطته».. «شارون» تتزوج «دولفين» إسرائيلي.. «جندية» تتزوج «برج إيفل».. تومبي تتزوج «ماعز».. هن

فيتو

يمكن للحب أن يتخذ أشكالا كثيرة، ولكن لم يكن أحد يتخيل أن الحب تكون نهايته زيجات غريبة، زواج الإنسان من حيوان أو أي شيء من الجماد، وتكون طقوس الزواج رمزية مجرد تقليد وفقا لثقافة الفرد.

في ألمانيا تزوج ساعي بريد "قط أبيض في أسود" لأنه بعد أن بلغه الطبيب البيطري أن قطه مصاب بمرض ومن الصعب الشفاء منه ويعتبر قطه أفضل صديق له، وأصاب الجميع بالذهول ورفض المسئولون حضور الحفل، وفي الصين عام 2007 تزوج "ليو بي" من نفسه وضع صورته في صورة بزي امرأة ترتدي اللون الأحمر وحضر الحفل 100 شخص من الأصدقاء.

وفي عام 2000 تزوج "ديفكات" من دمية حرصا على عدم صرف الزوجة لأمواله والتحدث معها في الوقت الذي يحلو له دون أن تثرثر معه وتضايقه، وتزوج "سال 9000" الياباني من لعبة فيديو تدعي "نيني أنجيسكي في نوفمبر لعام 2009.

وتزوجت السيدة "وولف" البالغة 33 عامًا من طفطف في ولاية بنسلفانيا، وغيرت لقبها إلى "ليبر" بعد زواجها من الطفطف الذي سافرت به في رحلة قطعت 160 ميلًا في زيارة عشر مرات.

ولقد تزوجت شارون تاندر من دولفين يدعى سيدين وقالت: إنها وجدت الحب أخيرا، وتزوجت شارون من سيدين في يناير لعام 2006 في جنوب إسرائيل بإيلات، وتزوجت أيضا الهندوسية "بامبيلا" من الهند "ثعبانا" وحضر الحفل ألفي شخص في موكب احتفالي كبير لأنهم شعروا أن الزفاف سيجلب الحظ للمدينة، ولم يحضر الثعبان حفل الزفاف وأحضروا ثعبانا من النحاس الأصفر.

كما تزوجت الأفريقية "ايميلي مابو" من غانا من كلبها البالغ من العمر 18 شهرًا بحضور الكاهن وبعض القرويين، وتزوج "لي جين جيو" من سواة بعد اعتبارها عروسته السحرية وحضر مراسم الحفل كاهن المدينة.

وفي عام 2008 تزوجت جندية سابقة من سان فرانسيسكو برج إيفل، بعد وقوعها في غرامه، وغيرت اسمها إلى "أريكا لا تور إيفل"، وكان لها أيضا علاقة طويلة الأمد مع قوس وقالت: إنها ما زالت تحتفظ به في منزلها.

وفي السودان تزوج تشارلز تومبي من ماعز في عام 2006 وأجبر على دفع المهر لمالك المعزة، وفي عام 1979 تزوجت ريتا برلينر من جدار برلين بعد وقوعها في حبه منذ كانت طفلة وهى تشاهده من خلال شاشة التليفزيون، وغيرت اسمها ليشمل جدار برلين.
الجريدة الرسمية