رئيس التحرير
عصام كامل

توقف مستشفى السلوم عن العمل في حضور وزيرة الصحة بمطروح

فيتو

أعرب أهالي مدينة السلوم الحدودية اليوم الخميس، عن غضبهم بسبب توقف أقسام الاستقبال والنساء والأسنان بمستشفى السلوم العام عن العمل لرفض الأطباء الكشف على المرضى بحجة انقطاع التيار الكهربائى بالمستشفى نتيجة ماس كهربائى بها.


وقال أحد المواطنين من أهالي السلوم إنه توجه اليوم إلى المستشفى للكشف على زوجته، إلا أن الطبيب الموجود بقسم الاستقبال رفض الكشف متعللا بانقطاع التيار الكهربائى.

يأتى هذا في نفس التوقيت الذي تزور فيه الدكتور مها الرباط وزيرة الصحة والسكان محافظة مطروح لافتتاح السكن الفندقى للأطباء بمستشفى العلمين وافتتاح مستشفى الحمام المركزى بعد تطويره بتكلفة بلغت 192 مليون جنيه بحضور اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية واللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح.

وكانت وزيرة الصحة قد أعلنت عن وضع مستشفى السلوم الحدودي ضمن خطة التطوير المقبلة، مشيرة إلى الاستعانة مؤقتا بالمستشفى العسكري التابع للقوات المسلحة بالسلوم لتقديم الخدمة الصحية للمواطنين.

ويذكر أن مستشفى السلوم سبق وصدر بشأنه قرار بوجود جزء كبير منه آيل للسقوط منذ عام 2007 ولم ينفذ حتى الآن، فضلا عن توقفه عدة شهور الفترة الماضية بعد انهيار سقف سكن الممرضات منذ شهور، إلا أنه تمت عودته للعمل بشكل مؤقت لحين التطوير.
الجريدة الرسمية