رئيس التحرير
عصام كامل

عبد العزيز يبحث آلية مساهمة الشباب في تنسيق لجان الاستفتاء

جانب من لقاء وزير
جانب من لقاء وزير الشباب ومستشار رئيس الوزراء

كشف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب أن هناك تنسيقًا مع اللجنة العليا للانتخابات للاستعانة بالشباب والفتيات العاملين بالمكافأة الشاملة بمراكز الشباب والذين تم تثبيتهم ويصل عددهم إلى 13 ألف موظف على مستوى كافة المحافظات للمساهمة في عمليات التنسيق داخل اللجان الانتخابية يومى 14 و15 يناير الجارى للاستفتاء على الدستور الجديد.

جاء ذلك خلال لقائه اللواء رفعت قمصان مستشار رئيس الوزراء ومساعد أول وزير الداخلية سابقا لاستعراض عملية تنفيذ الاستفتاء على الدستور والهيكل التنظيمى له، وذلك في إطار لقاء وزير الشباب مع مديرى ووكلاء مديريات الشباب ومديرى الإدارات الفرعية على مستوى جميع المحافظات.

وأشار اللواء رفعت قمصان إلى أن الاستفتاء الحالى على الدستور هو استفتاء فريد من نوعه وله أهمية تاريخية قصوى ويمثل مرحلة مفصلية في تاريخ مصر داخليا وخارحيا، بما يتطلب التحرك الإيجابى في مختلف المجالات، داعيا الحضور من المديرين ووكلاء مديريات الشباب من خلال موقعهم في قيادة المنشآت الشبابية على مستوى المحافظات للمشاركة في تنظيم عملية الاستفتاء.

كما أكد قمصان على الدور الحضاري المتميز في مشاركة الشباب في تنظيم عملية الاستفتاء وخاصة مساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن في الإدلاء بأصواتهم دون جهد من خلال نظام ترقيم للراغبين في الاستفتاء داخل اللجنة. 
الجريدة الرسمية