رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الأوقاف الفلسطيني: "أنصار بيت المقدس" صناعة إسرائيلية

الدكتور محمود الهباش
الدكتور محمود الهباش وزير الأوقاف الفلسطيني

التقي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الدكتور محمود الهباش وزير الأوقاف الفلسطيني ومستشاره الشيخ محمد جمال أبو الهنود.

وأكد الهباش - خلال اللقاء - أن الفلسطينيين الوطنيين جميعًا مع الحكومة المصرية والشعب المصري قلبًا وقالبًا، وأنهم يعدون قوة الجيش المصري قوة لفلسطين وقضيتها العادلة وللقدس والعروبة والإسلام والمسلمين.


وأشار إلى أن ما يحدث من جماعة الإخوان الإرهابية ومن يدور في فلكها إنما كان يهدف مع أعداء مصر إلى إنهاك جيشها الوطني الذي يعد الشوكة الباقية في حلوق أعداء مصر وفلسطين والأمة العربية.

وفيما يتصل بما يطلق عليه الإعلام "جماعة أنصار بيت المقدس" أكد الوزير الفلسطيني أنها صناعة إسرائيلية صهيونية لتشويه صورة المقاومة الوطنية للاحتلال الإسرائيلي، وتشويه صورة المسجد الأقصى والمدافعين الحقيقيين عنه، والإساءة إلى سمعة الشعب الفلسطيني، وإحداث نفور نفسي عالمي وحتى عربي وإسلامي من المقاومة الفلسطينية الصلبة الحقيقية التي ينفذها المقدسيون المرابطون في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس.

وأشار إلى أنه ينبغي التفرقة بين الحركة الوطنية الفلسطينية وجناح جماعة الإخوان بغزة وهو حركة حماس التي تعمل لصالح كل ما هو إخواني فحسب في إطار التنظيم الدولي الإرهابي للجماعة، بعيدًا عن المصالح الفلسطينية والمصرية العليا.
الجريدة الرسمية