رئيس التحرير
عصام كامل

نادي الأسير الفلسطيني: نقل "نعيم الشوامرة" إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية

نعيم الشوامرة
نعيم الشوامرة

أفاد "نادي الأسير الفلسطيني" بنقل الأسير المحرر نعيم الشوامرة الذي يعاني من ضمور العضلات إلى المستشفى بعد التدهور الشديد في حالته الصحية.


وأشار نادي الأسير، في بيان صحفي أصدره اليوم الخميس، إلى أن مدير النادي في محافظة الخليل أمجد النجار أوضح أنه ونتيجة لانتكاس صحة المحرر الشوامرة، فقد نقل الليلة الماضية إلى الطوارئ في مدينة دورا، وبعد التدهور الشديد في حالته نقل صباح اليوم إلى المستشفى الأهلي في مدينة الخليل.

وقال النجار أن المحرر الشوامرة أوضح أنه كان في الآونة الأخيرة وهو في السجن لايستطيع المشي على قدميه، وقبل الإفراج عنه تم إعطاؤه ثلاث حقن أدت إلى تحسنه وتمكنه من المشي، وظهوره بشكل صحي وسليم أمام وسائل الإعلام، فيما أكد النجار أن حالة الشوامرة قد عادت الآن لما كانت عليه في السابق، حيث يعاني من مرض ضمور العضلات.

وكان نادي الأسير قد أكد مؤخرا أن الوضع الصحي للشوامرة في غاية الصعوبة حيث أنه لم يتمكن من الإمساك بسماعة الهاتف خلال آخر زيارة لمحامي النادي له وهو في السجن، إضافة إلى وجود صعوبة كبيرة في قدرته على الحديث.

وافرج عن نعيم الشوامرة المعتقل منذ عام 1995 الأسبوع الجاري ضمن الدفعة الثالثة من قدامى الاسرى الفلسطينيين، وكانت قد وجهت نداءات عديدة للإفراج عنه بسبب تدهور وضعه الصحي واصابته بنوع شرس من مرض ضمور العضلات.
الجريدة الرسمية