رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. إجراء قرعة دوري مراكز الشباب بالمنيا

فيتو

شهد محافظ المنيا اللواء صلاح زيادة، مراسم إجراء قرعة دوري مراكز الشباب بالمنيا بمشاركة نجوم منتخب مصر من أبناء المحافظة.
وأكد المحافظ أن الدورات الرياضية بمراكز الشباب بالقرى والنجوع تعتبر النواة الحقيقية لاكتشاف المواهب والنابغين وتقديم الرعاية لهم ليمثلوا الوطن ويحققوا إنجازات له.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بوفد مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة عقب إجراء قرعة دوري مراكز الشباب بحضور أحمد حسن نجم منتخب مصر وعميد لاعبي العالم سابقًا وطارق السيد لاعب المنتخب والزمالك السابق ومريم أسعد مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.
وقال المحافظ إن خطة اكتشاف المواهب داخل مراكز الشباب تستهدف كافة الألعاب الرياضية خاصة الألعاب الفردية، التي تسعى لاكتشاف مواهب صاعدة يمكن إعدادها للحصول على ميداليات أوليمبية.
وأكد أحمد حسن أنه على استعداد تام لمساندة ومشاركة كافة الأندية ومراكز الشباب داخل المحافظة ودعمها معنويًا بشكل يساهم في تمثيل المحافظة بالشكل المناسب في كافة المسابقات والأنشطة والرياضية.
وقالت مريم أسعد مدير مديرية الشباب إن مسابقة مراكز الشباب بالمحافظة تضم 16 مركز شباب تم تقسيمها على مجموعتين وتبدأ فعاليات البطولة 9 يناير الحالي، بحيث يحصل الفريق الأول في نهاية البطولة على 100 ألف جنيه والثانى على 75 ألف جنيه والثالث على 50 ألف جنيه والرابع 15 ألف جنيه، كما تحصل الفرق المشاركة على ألف جنيه في حالة التعادل و3 آلاف جنيه عن كل فوز.
الجريدة الرسمية