رئيس التحرير
عصام كامل

شخصية عام ٢٠١٤


نعم شخصية عام ٢٠١٤، ولا يوجد خطأ في العنوان!
الشائع والمألوف بالطبع مع بداية سنة جديدة الحديث عن شخصية السنة التي رحلت وولت لأن السنة الجديدة مازالت في بدايتها وتحديدا في يومها الأول.. لكن لماذا ونحن نبدأ سنة جديدة أن تخرج عن المألوف والشائع ونتحدث عن الشخصية الأهم عام ٢٠١٤، أي تلك الشخصية التي سيكون لها دورها المؤثر والتي ستحظي باهتمام غالبية المصريين.


وباستقرار التحديات الضخمة والكبيرة التي تواجهنا والطموحات الهائلة التي يتطلع إليها جموع المصريين يمكننا القول.. بعيدا عن أية مخاطر التنبؤ أو استكشاف الغيب.. إن شخصية عام ٢٠١٤ في مصر أو بالنسبة للمصريين هي تلك الشخصية التي ستقودهم للانتصار على الإرهاب الذي تتورط فيه ضدنا جماعة الإخوان وعدد من الجماعات الأخري المتحالفة معها، ويلقي دعما ومساندة إقليمية وعالمية.

شخصية العام الجديد بالنسبة للمصريين هي التى ستلعب الدور المهم في تحقيق الأمن لهم وتحفظ لهم كيان دولتهم الوطنية حتى تتمكن هذه الدولة أن تنمو وتزدهر اقتصاديا وتظفر بالعدل الاجتماعي وبالديمقراطية.

شخصية العام الجديد بالنسبة للمصريين هي التى ستتصدي معهم وبمساندتهم للضغوط الأمريكية ومؤامرات واشنطن ورجالها أو بالأصح صبيانها داخل مصر بقوة وحزم، وتحفظ للبلاد استقلالها الوطن وأمنها القومي.

باختصار شخصية العام الجديد هو من سيحنو على المصريين ويرفق بهم ويوفر الحماية لهم ويضمن لهم أمنهم ويفتح الباب لهم للخلاص من مشاكلهم المزمنة.
الجريدة الرسمية