رئيس التحرير
عصام كامل

البابا تواضروس: نرجو من الله أن يكون عاما جديدا فى كل شىء

 البابا تواضروس الثاني
البابا تواضروس الثاني

هنأ الدكتور أحمد الطيب ــــ شيخ الجامع الأزهر البابا تواضروس الثاني، بمناسبة الاحتفال برأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد خلال زيارته اليوم الأربعاء، للمقر الباباوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.


وأعرب الطيب في كلمته خلال مؤتمر صحفي عقب لقائه بالبابا عن أمله أن يكون العام مليئا بالخير والبركات والرخاء بالبلاد، وقال: أستغل الفرصة الحالية وأقدم التهنئة للرئيس عدلي منصور، والقوات المسلحة والشرطة، ونسأل الله أن يكون عام الهدوء والازدهار والنمو والتقدم ".

ضم الوفد المرافق لشيخ الأزهر كلا من (الدكتور شوقي علام ــــ مفتي الجمهورية، ووزير الأوقاف، والدكتور محمود عزب ــــ مستشار شيخ الأزهر، والدكتور حمدي زقزوق ــــ وزير الأوقاف الأسبق).

من جانبه، رحب البابا تواضروس الثاني، بزيارة شيخ الأزهر والوفد المرافق له إلى المقر الباباوي بالكاتدرائية المرقسية، قائلًا إنه يسعد كثيرًا بهذه الزيارات، ونرجو من الله أن يكون العام الجديد "جديدا" في كل شيء، حيث إن البداية الجديدة تعطي التفاؤل والأمل.

أضاف البابا أنه دائم التطلع لحكمة المسئولين على إدارة شئون البلاد، متمنيًا أن يعم السلام للشرق الأوسط، مؤكدا أن الخطوات التي يسير عليها الوطن الآن من إصدار مشروع الدستور وتحديد الموعد للاستفتاء عليه أمر جيد للغاية، مؤكدا أنه يسعد كثيرًا برؤية تماسك المصريين، متمنيًا أن يكون العام الجديد مليئا بالتفاؤل وأن يتقبل الله الدعاء من الجميع.
الجريدة الرسمية