رئيس التحرير
عصام كامل

احتفالات النجوم برأس السنة "سرية للغاية"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حرص العديد من النجوم على الاحتفال بليلة رأس السنة مع أصدقائهم وأسرهم، وفضلوا الابتعاد عن أعين الصحف والكاميرات، حيث سافر الفنان جمال سليمان إلى العاصمة الفرنسية باريس لقضاء ليلة رأس السنة مع أسرته هناك، كما سافر الفنان هاني رمزي إلى دبي برفقة أسرته، واستغل الفنان محمد عساف وجوده بالعاصمة القطرية الدوحة واتفق مع عدد من أصدقائه على قضاء الساعات الأولى من العام الجديد في سهرة خاصة بعد انتهائه من الحفل الذي سيحيه هناك.

وسافرت الإعلامية إيمان أبوطالب إلى بيروت للإنهاء بعض ارتباطاتها الإعلامية واستغلت وجودها هناك للاحتفال برأس السنة، ودعت المطربة كارمن سليمان صديقتها سلمي رشيد على الاحتفال برأس السنة في أحد الأماكن الهادئة برام الله بعد إحيائهما حفل رأس السنة هناك.

وكان احتفال الفنان عادل إمام وأحمد حلمي ومحمد سعد برأس السنة مختلفًا للغاية، حيث فضل النجوم الثلاثة الاحتفال برأس السنة مع الجمهور من خلال شاشات الفضائيات، ويحتفل الزعيم برأس السنة على قناة "الحياة" وأحمد حلمي على "إم بي سي مصر" ومحمد سعد على قناة "النهار".

أما الفنانة الاستعراضية دينا، ستحيي حفل رأس السنة في العاصمة اللبنانية بيروت وتحديدًا في فندق لانكسار بلازا، كما أنها ستقضي باقي الليلة بنفس الفندق.

وقال المطرب أحمد جمال إن احتفاله برأس السنة سيكون مختلف، من خلال لقائه بجمهوره ثلاثة مرات متتالية في هذه الليلة، الأولى من خلال قناة النهار والثانية بحفل الكونراد، والأخيرة بحفل فندق سميراميس.

وتحتفل الفنانة ميس حمدان برأس السنة، في بيروت، لانشغالها بتصوير مسلسل "عشق النساء"، الذي يتم تصويره بالكامل في العاصمة اللبنانية.
الجريدة الرسمية