رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. جولة لنجوم سان جيرمان بقطر قبل مواجهة الريـال

فيتو

أدى فريق نادي باريس سان جيرمان تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بملاعب أسباير لليوم الثالث على التوالي وذلك استعدادا للقاء ريـال مدريد الودي والمقرر إقامته مساء الخميس المقبل على ملعب استاد خليفة الدولي.


وعلى جانب آخر قامت بعثة الفريق بجولة سياحية في قطر من بداية اليوم وحتى قبل موعد المران المسائي حيث قسم لاعبو الفريق أنفسهم أربع مجموعات حيث ذهبت المجموعة الأولى التي ضمت إبراهيموفيتش وماكسويل وكامارا في الواحدة ظهرا إلى منتجع سيلين.

أما المجموعة الثانية والتي ضمت تياغو سيلفا وأليكس ولوكاس فقامت بزيارة كتارا في الواحدة ظهرا والثالثة قامت في نفس التوقيت بزيارة على كورنيش الدوحة وبعدها إلى متحف الفن الإسلامي وضمت سيريجو ولافيتزي وباستوري وأخيرا حلت المجموعة الرابعة في سوق واقف في تمام الساعة الخامسة مساء والتي ضمت ماتيدو وجاليت ورابيوت.

وأعرب لاعبو الفريق الباريسي عقب عودتهم من الرحلات السياحية عن سعادتهم بهذه الأماكن التي وصفوها بالجميلة والممتعة وقاموا بالتقاط العديد من الصور التذكارية والفيديوهات.

ومن جانبه أكد راشد القريصي مدير التسويق والترويج بالهيئة العامة للسياحة أن هذا البرنامج السياحي لفريق باريس سان جيرمان يأتي في إطار اتفاقية الشراكة الموقعة مع النادي الباريسي وقال:" حضر مع الفريق الباريسي 12 صحفيا وخمسة مشجعين من الذين فازوا بالمسابقة التي أجريت منذ فترة حول هذه الزيارة ".

وأضاف القريصي أن الدعاية من جانب هيئة السياحة القطرية لهذه الزيارة للنادي الباريسي بدأت في فرنسا منذ ثلاثه شهور تقريبا حيث شاركت الهيئة في العديد من المنافسات الخاصة بالفريق الباريسي وتم عرضها في جميع وسائل الإعلام وكان آخرها مباراة باريس سان جيرمان وسوشو في الدوري والتي أقيمت في السابع من ديسمبر الجاري.

وتستقبل الهيئة العامة للسياحة للعام الثالث على التوالي فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك في إطار الشراكة الموقعة بينه وبين هيئة السياحة في قطر.




الجريدة الرسمية