رئيس التحرير
عصام كامل

وزير داخلية الإمارات يشيد بنجاح "البحرين" في إحباط عمليات إرهابية

الفريق سيف بن زايد
الفريق سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية بدولة الإمارات

أكد الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بدولة الإمارات العرية المتحدة، أن ما حققته أجهزة الأمن البحرينية، بإحباطها محاولة إجرامية للنيل من أمن واستقرار المملكة، يعد مكسبا أمنيا وتفوقا شرطيا يحسب لأعضاء دول مجلس التعاون الخليجي، بوصف أن أمن واستقرار دول المجلس منوط بأمن واستقرار الدول الأعضاء كافة.


جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم مع الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية البحريني هنأه فيه على ما حققته بلاده من إنجاز أمني كبير يحسب لدول المجلس كافة، ويعزز استقرار أمنها ورفاهها الوافرين، وذلك حسبما أفادت وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وجدد تأكيد موقف وزارته والحكومة الإماراتية الداعمة لنظيرتها البحرينية في مواجهتها لأي محاولة إرهابية تستهدف استقرار المملكة، وتسعى إلى ترويع الأبرياء الآمنين فيها، معربا عن ثقته في كفاءة وقدرة أجهزة الأمن البحرينية للمحافظة على مستوى الأمن والأمان في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي كافة.

وكانت البحرين قد أعلنت أمس عن ضبط وإحباط 4 عمليات إرهابية نوعية، ورصدت أكثر من مؤشر يكشف الصلة الوثيقة فيما بينها، حيث استنكرت وزارة الداخلية الإماراتية بشدة تلك المخططات الإرهابية التي أفشلتها السلطات البحرينية.
الجريدة الرسمية