رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر خريطة احتفالات رجال الأعمال بـ"رأس السنة".. "رامز" يحتفل مع أسرته.. ومنصور عامر يقضي نصف الليلة مع الأصدقاء والآخر مع الأسرة.. وفرج عامر في فندق بالعجمي.. وعائلة "السلاب" في منزل الوالد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تختلف أماكن احتفالات رجال الأعمال المصريين باحتفالية رأس السنة، فمنهم من يسافر إلى الخارج لقضاء إجازة الكريسماس في الدول الخارجية، ومنهم من يفضل الاحتفال مع أسرته وهناك من يستضيف أصدقاءه ليقضوا ليلة رأس السنة في مكان يفضلونه جميعا. وعلى عكس الأعوام السابقة فإن نسبة كبيرة من رجال المال والأعمال فضلوا عدم السفر إلى الخارج لقضاء ليلة رأس السنة.


هشام رامز، محافظ البنك المركزي، آثر أن يقضى ليلة رأس السنة، هذا العام، مع أسرته ووالده، مؤكدا أن أفضل الأوقات يقضيها مع أسرته، ولذلك يفضل أن يحتفل معهم بأغلب المناسبات.

أما رجل الأعمال منصور عامر، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "عامر جروب"، فمن المرجح، بحسب مصادر مقربة منه، أن يقضى الساعات الأولى من رأس السنة مع مجموعة من أصدقائه في أحد منتجعاته السياحية، على أن يقضى باقى الليلة مع أسرته في أحد الفنادق بمنطقة مصر الجديدة.

ويقضي محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة شركة "فرج الله"، ليلة رأس السنة في أحد الفنادق القريبة من شاطئ العجمي مع مجموعة من أصدقائه وأسرته.

أحد المقربين من أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، قال إنه آثر الاحتفال بليلة رأس السنة بين أقرانه وأصدقاءه خشية تجدد الاحداث الإرهابية.

وتقضي عائلة السلاب ليلة رأس السنة في احتفالية أسرية مجمعة، ومن المرجح أن تقضي ليلة رأس السنة في منزل الوالد أحمد السلاب، المتوفى منذ فترة.
الجريدة الرسمية