رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. بكري: إجبار "السيسي" على الترشح يأتي بعد الاستفتاء

فيتو

طالب الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، المتحدث باسم جبهة مصر "بلدى المصريين" بإجبار الفريق أول عبدالفتاح السيسى على الترشح للرئاسة.. مشيرا إلى أنه لا أحد يستطيع كسر الشعب في ظل مساندة جيش وشرطة قدموا أرواحهم فداءً للوطن، قائلا: "إنها معركة التحدى من أجل بلدنا وأولادنا.

وطالب بتحقيق نتيجة قوية في الاستفتاء تتجاوز الأربعين مليون صوت وإذا تم ذلك تأتى المرحلة الثانية وهى إجبار الفريق أول السيسى للترشح للرئاسة حتى تعود مصر أقوى مما كانت.

ولفت إلى كلمة الفريق أول السيسى "مصر دى قد الدنيا" ومصر ستنتصر بشعبها وطالب الشعب بالانضمام تحت راية مصر بلدى لتحقيق الانتصار مرددا "تحيا مصر" وسط هتافات الحضور الذين تفاعلوا معها برفع الأعلام والرايات وصور الفريق أول السيسى.

وأشار "بكرى" إلى أن أسيوط مصنع الرجال وهى التي تضرب بجذورها في عمق التاريخ لأنها بلد قداسة البابا شنودة الثالث وبلد الزعيم الخالد جمال عبدالناصر وهى بلد المحبة والتعايش وهى التي تتعرض لمؤامرات تستهدف كيانها، ولكن الحكمة هي دائمًا عنوان شعبها وهى التي دفعتها للوقوف ضد الأزمات المتصلة التي المت بها.

وأوضح أن دول أمريكا وإسرائيل وقطر التي وصفها بالعملية لا هدف لهم إلا تفكيك الدول العربية وتمرير مخططهم لتقسيم الدول العربية وإسقاط مصر والدخول اليها ولذلك جاءوا بالعملاء والخونة الذين وافقوا على التفريط في تراب مصر وأرضها وأرادوا إسقاط الشرطة وزجوا بالشباب الذين تم تدريبهم في صربيا وأوكرانيا لإسقاط مصر وشعبها.

جاء ذلك خلال المؤتمرى الجماهيرى الأول الذي عقدته جبهة "مصر بلدى" اليوم "الثلاثاء" بقصر ثقافة أسيوط، حول الدستور ومطالبة المواطنين للتصويت عليه بـ"نعم" بحضور اللواء أحمد جمال الدين ـ وزير الداخلية السابق والمنسق العام للجبهة، قدرى أبوحسين محافظ حلوان السابق، أمين عام الجبهة والكاتب الصحفى مصطفى بكري ـ المتحدث باسم الجبهة، الدكتور محمد سيد إبراهيم رئيس جامعة سوهاج السابق منسق عام الجبهة بمحافظة أسيوط وعدد من قيادات الجبهة والآلاف من أهالي وشباب المحافظة.
الجريدة الرسمية