رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. اختيار مسيحية في قرعة العمرة للعاملين بديوان محافظة مطروح

فيتو

أسفرت قرعة العمرة التي أجرتها محافظة مطروح اليوم للعاملين بالديوان ومجالس المدن بمطروح عن حصول هدى نجيب فرج من العاملين بالديوان العام "مسيحية" على مبلغ 3 آلاف جنيه عقب اختيارها ضمن القرعة.

وتم وضع ضوابط تشمل جميع أسماء العاملين مسلمين وأقباطا بالديوان وفى حالة اختيار أي من الأقباط يتم منحهم مبلغا ماليا.

كما تم اختيار كل من سمير محمد على ومنى محمود إبراهيم نجم من العاملين بالديوان لأداء رحلة العمرة على نفقة المحافظة واختير اثنان من العاملين احتياطيا لهما. 

كما أجريت قرعة لمجالس المدن الثمانية وأسفرت عن اختيار ضيف الله فايز هنداوى من العاملين بمجلس مدينة الضبعة وديوان حكيم صالح من العاملين بمجلس مدينة مرسي مطروح واختير احتياطيا لهما. 

وقرر المحافظ منح شريهان السيد حسن من العاملين بالديوان العام ومرافق رحلة عمرة على نفقة المحافظة لظروفها الاجتماعية بعد وفاة زوجها في حادث سيارة هذا الأسبوع.

واستجابة منه لطلب إحدى العاملات بعمل قرعة للمحالين على المعاش هذا العام اختير أحدهم لرحلة عمرة بالإضافة قرعة للعاملين بمديريات الخدمات لاختيار رجل وسيدة لرحلة عمرة أخرى. 

وأجريت القرعة بحضور اللواء بدر طنطاوي محافظ مطروح واللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة والسيد الأمام سكرتير عام مساعد المحافظة والعاملين بالديوان العام وتم سحب القرعة بواسطة طفلين ووضعت الأسماء في صناديق زجاجية.
الجريدة الرسمية