رئيس التحرير
عصام كامل

حبس عامل 4 أيام لقتله أرملة طبيب العجوزة وسرقتها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة أحمد ناجى بحبس عامل أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل أرملة الطبيب الشهير بالعجوزة.

انتقل كريم الجرف مدير النيابة وبإشراف محمد مكى رئيس النيابة؛ لإجراء المعاينة التصويرية لتمثيل المتهم لجريمة قتل أرملة طبيب العيون الشهير بالعجوزة 

اعترف المتهم بارتكابه جريمة القتل لاسترداد حقه نظير تصليح بوتاجاز المجنى عليها والتي بخلت أن تدفع له حقه وأثناء استدارة المجنى عليها قام المتهم بضربها بتمثال حديدى وسقطت على الأرض غارقة في دمائها وقام بسرقة الذهب والأموال وفر هاربا إلى أن تمكنت المباحث من تحديد هوية المتهم "محمد. م" وضبطه وبمواجهته بالواقعة اعترف بارتكابه الجريمة لأخذ أمواله وحقه.

تبين من معاينة النيابة لمكان الحادث قبل القبض على المتهم والكشف عن هويته، برئاسة كريم الجرف مدير النيابة أن الجثة مقتولة وغارقة في دمائها، ولوحظ عدم وجود كسر في الأبواب أو المنافذ ما يدل على أن الدخول تم بطريقة مشروعة ووجود بعثرة في محتوىات الشقة.

وأفادت التحريات أن الضحية تقيم بمفردها بعد وفاة زوجها طبيب العيون الشهير منذ تسعة شهور بمنطقة العجوزة وكانت تقوم بمباشرة أعماله ومهامه للأعمال الخيرية ودار الأيتام الخاص بها، وتبين أن المتهم، خطط لسرقة أموال المجنى عليها ومصوغاتها الذهبية.

وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بلاغا من أهل المجنى عليها بوقوع جريمة قتل بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وبالانتقال إلى محل الواقعة وإجراء التحريات تبين أن المجنى عليها ربة منزل تبلغ من العمر 69 عاما أرملة طبيب عيون شهير بالعجوزة يدعى "أسامة الحوفى" تم اكتشاف الواقعة عند زيارة أهل المجنى عليها لم تستجب وبكسر باب شقتها فاكشفوا مقتلها، عثر عليها غارقة في دمائها، وملقاة بأرضية صالة الشقة.
الجريدة الرسمية