رئيس التحرير
عصام كامل

جولة «فيتو شو» الصباحية: 4 مليارات جنيه زيادة في الضرائب عن عام 2012.. «التموين»: لا تستر على الفاسدين في العهد الجديد.. منى مينا: إضراب الأطباء غدًا للحصول على حياة كريمة

فيتو

تناولت برامج التوك شو، اليوم الثلاثاء، عددا من الموضوعات المهمة وأهمها حصاد عام 2013 وما شهده هذا العام من أحداث تاريخية، بالإضافة إلى توقعات خبراء علم الفلك والأبراج لما قد يشهده العام المقبل من أحداث سيئة وجيدة.

"أبو زيد": سرية المعلومات جزء من تاريخ الإخوان

علق هشام أبو زيد، الباحث في شئون الحركات الإسلامية على نبأ إلقاء الأمن القبض على بعض عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وبحوزتهم كتابا تحريضيا فيه تكليفات لأعضاء الجماعة قائلا: إن سرية المعلومات جزء من تاريخ الإخوان.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا



شوقى السيد: اتهامات "فيسك" لـ"السيسى" ساذجة وسطحية

علق الدكتور شوقى السيد على المقال الذي كتبه الكاتب روبرت فيسك في صحيفة الإندبندنت والذي ذكر فيه أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى يكرر نفس سيناريو عبد الناصر مع جماعة الإخوان وأنه يتدخل في شئون القضاء لإصدار أحكام ضدهم، وأن هناك تناقضات كثيرة في هذا المقال وهناك اتهامات موجهة تكشف عن أغراض خبيثة من المقال.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا





خبير سياسي: "الإرهابية" تتعامل مع الكثير من أجهزة الاستخبارات

أكد مدحت الشريف، الخبير في الشئون السياسية للإعلامية أمانى الخياط، تعليقا على المقال الذي كتبه روبرت فيسك في جريدة الإندبندنت وذكر فيه أن نظام الإخوان نظام فاسد سياسيا وأن السيسى يكرر نفس سيناريو عبد الناصر مع جماعة الإخوان، أن فيسك لم يذكر شيئا جديدا في مقاله عن جماعة الإخوان.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا




مستشار وزير التعاون الدولى: ترشح "السيسى" للرئاسة أبغض الحلال

قال السفير جمال بيومى، مستشار وزير التعاون الدولى إنه يُكنّ كل مودة وحب للقوات المسلحة المصرية، مشيرا إلى أنه شَرُفَ بمعرفة الفريق السيسى معرفة شخصية.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا




بالفيديو.. منى مينا: إضراب الأطباء غدا للحصول على حياة كريمة

أكدت الدكتورة منى مينا الأمين العام لنقابة الأطباء، أن الأطباء سينظمون إضرابا جزئيا غدا ليطالبوا بمنظومة صحية تضمن للأطباء حياة كريمة، لافتة إلى أن الأطباء هم أكثر الفئات التي تتعرض للعدوى من المرضى بأخطر الأمراض ورغم ذلك لم يحصلوا على الحياة الكريمة.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا



تأمين مكثف لدور العبادة خلال الاحتفالات

أكد اللواء علاء عبد الظاهر مدير إدارة المفرقعات، أن هناك إجراءات مشددة على كل الاحتفالات الراهنة، وأن هناك عمليات مكثفة لتأمين دور العبادة الإسلامية والمسيحية لتأمين المواطنين، لافتا إلى أنه تمت الاستعانة بكلاب الأمن المدربة للتعرف على المفرقعات للاستعانة بها في عمليات التأمين.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا




السمان: أتعجب من رفض أمريكا اعتبار الإخوان إرهابية

قال الدكتور على السمان الكاتب والمفكر السياسي: إن كل ما صدر ويصدر عن جماعة الإخوان، يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أنها جماعة إرهابية.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا


بالفيديو.. الضبع: إهمال الطريق الدائري يعرضه للانهيار التام

أكد العقيد أيمن الضبع من الإدارة العامة للمرور، أن تجمعات المياه على الطريق الدائري عند اتجاه المعادي تؤثر بالسلب على الحركة المرورية، محذرا قائدي المركبات من السرعة، مشيرا إلى أنه يجب الالتزام بالمسار والحركة المرورية ومنع الضغط المفاجئ على الفرامل، حتى لا تنزلق السيارات ويصعب التحكم فيها.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا



بالفيديو.. "التموين": لا تستر على الفاسدين في العهد الجديد

أكد محمود دياب، المتحدث باسم وزارة التموين، أن الوزارة تكافح الفساد في كل قطاعاتها، وأن القبض على مدير مكتب الوزير بتهم تلقيه رشاوي خير دليل على ذلك.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا




جامعة الأزهر تنفي تدخل الشرطة في سير الامتحانات

أكد الدكتور محمود شعيب الأمين العام لجامعة الأزهر، أن الجو العام للامتحانات اليوم الثلاثاء هادئ، وأن قوات الأمن تتواجد بشكل مكثف خارج مقار الامتحانات، لتأمين المنشآت، نافيا أن تكون تلك القوات تتحكم في عملية الامتحان. 

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا


رئيس مصلحة الضرائب: 4 مليارات جنيه زيادة هذا العام عن 2012

أكد ممدوح عمر رئيس مصلحة الضرائب، أن تطبيق الضريبة التصاعدية يعمل على تحسن الاقتصاد، لافتا إلى أن المصلحة حققت 88 مليار جنيه حصيلة الضرائب في عام 2013، مشيرا إلى أن هذا العام زادت محصلة الضرائب عن العام السابق بـ4 مليارات جنيه.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا


الجريدة الرسمية