رئيس التحرير
عصام كامل

أهلا ٢٠١٤.. لنسحق الإرهاب!


ساعات ونستقبل عاما جديدا بعد أن يتم عام ٢٠١٣ رحيله عن عالمنا.. لقد شهد عامنا الذي نودعه الآن تحقيق أمنية عظيمة لنا نحن كمصريين وعرب.. وهي زوال حكم الإخوان، وعامنا الجديد ٢٠١٤ سوف يشهد التخلص من عنف الإخوان وحلفائهم من الجماعات الإرهابية.


وإذا كنا قد قضينا على حكم الإخوان بأيدينا حينما انتفضنا بالملايين يوم ٣٠ يونيو في مشهد جديد تماما على العالم كله، فإننا سوف ننهي عنف الإخوان وحلفائهم من الجماعات الإرهابية بأيدينا أيضا حينما نذهب أولا بالملايين لصناديق الاستفتاء على دستورنا الجديد للتصويت عليه بنعم لإقراره، حتى نشرع في الانتخابات الرئاسية ثم البرلمانية.

نعم نحن ندرك أن الإخوان سوف يصبحون أكثر شراسة وأكثر عنفا ضدنا شعبا وجيشا وشرطة، ولكننا يجب أن ندرك أننا قادرون على هزيمتهم وسوف نواجههم بتماسكنا الوطني وبحصار تلك الأصوات النشاز التي تطعن في جيشنا.. أو التي تضلل المواطنين بادعاءات سخيفة وكاذبة حول أننا مقبلون على حكم عسكري دكتاتوري أو ننا سنعيد إنتاج نظام مبارك من جديد.

نحن سوف نحقق أمانينا الكبيرة عام ٢٠١٤ وسنقدر على هزيمة الإخوان وسننتصر على كل الإرهابيين إذا حافظنا على تماسكنا الوطني وحافظنا على عقولنا من تشويش بعض الذين ينتمون للنخبة السياسية.. والذين يرتبط بعضهم أيدولوجيا بالإخوان.. وأيضا الذين يستخدمهم الأمريكان.. باليقظة السياسية والتماسك الوطني سوف ننتصر على الإخوان وإرهابهم عام ٢٠١٤ مثلما نجحنا في التخلص من حكمهم عام ٢٠١٣.
الجريدة الرسمية