رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "هواوى" تطلق 5 هواتف ذكية جديدة في مصر

فيتو

أعلنت شركة هواوى، إحدى الشركات المتخصصة عالميًا في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق أجهزتها الذكية التي تضم هواتف هواوى G610 وY511 وY220، بالإضافة إلى الجهازين اللوحيين MediaPad 7 Youth وMediaPad 10 Link.


وأزاحت هواوى الستار عن هذه الأجهزة خلال المؤتمر الصحفى الذي عقد في مقر الشركة بالقرية الذكية، بحضور شركائها فودافون، مجموعة دلتا وجوميا.

وتستهدف مجموعة الأجهزة الذكية الأجيال الجديدة نظرًا لخفة وزنها وإمكانية التنقل بها وقوتها، كما أن تلك الأجهزة تعبر عن علامة هواوى التجارية كأفضل ما يكون إذ أنها تعتمد على تكنولوجيا سهلة الاستخدام ومتقدمة تسمح للأفراد بمشاركة أخبارهم والتواصل بسهولة.

وتقدم الأجهزة الجديدة باقة من الخصائص التي تثرى من تجربة مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ذلك إلى جانب ما تقدمه من أسعار معقولة وبطاريات طويلة العمر وأجهزة معالجة عالية الأداء.

وحسبما ذكر أليكس لين، رئيس شركة هواوى للأجهزة المحمولة عن شمال أفريقيا فإن الشركة استمعت لأكثر المطالب التي يبحث عنها المستخدمون في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ووجدت أنها تنحصر في السرعة وطول عمر البطارية ونقاء الصورة وصغر حجم الأجهزة وخفة وزنها.

أضاف قائلًا إن الشركة تؤمن بأن الأجهزة الذكية الجديدة ستلبى كافة تلك التوقعات وتتخطاها كذلك. وبحسب التقرير الصادر عن آى دى سى العالمية، احتلت شركة "هواوى" المركز الثالث عالميًا على مستوى حجم التوريدات في قطاع الهواتف الذكية بداية من الربع الثالث لعام 2013، ويرجع السبب الرئيسى وراء ذلك إلى رضا العملاء وهو ما يدفع الشركة دومًا للاستثمار بكثافة في قسم الأبحاث والتطوير لتقديم أفضل وأحدث الأجهزة إلى السوق.

ويتميز موديل Y511 من هواوى بشاشة 4.5 بوصات (840×854 بيكسل)، وكاميرا خلفية 3 ميجا بيكسل ثابتة التركيز، وكاميرا أمامية 0.3 ميجا بيكسل ويعمل بمعالج 1.3 جيجا هرتز ثنائى النواة، ويتميز Y220 بشاشة3.5 بوصات (480×320 بيكسل)، وكاميرا خلفية 2 ميجا بيكسل ثابتة التركيز، ويعمل بمعالج 1 جيجا هرتز ثنائى النواة، وهذه الهواتف تقبل شريحتين، مزدوجة الاستعداد.
الجريدة الرسمية