رئيس التحرير
عصام كامل

الدميري يلتقي عمال ومسئولي ميناء دمياط

لقاء الدميري يلتقي
لقاء الدميري يلتقي عمال ومسئولي ميناء دمياط

التقى الدكتور إبراهيم الدميرى وزير النقل اليوم الثلاثاء، بوفد مكون من مسئولى ميناء دمياط وعدد من العاملين والنقابيين بالميناء وأعضاء غرفة الملاحة وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين والحقوقيين.

ويهدف اللقاء لبحث عدد من النقاط التي تتعلق بالعاملين والمستثمرين بالميناء، وقال الدكتور إبراهيم الدميرى - في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء - إن الوزارة بصدد اتخاذ عدد من القرارات التي من شأنها دفع عمليات التطوير داخل الميناء وكذلك تشجيع المسثمرين من أجل زيادة استثماراتهم به، مؤكدًا حل جميع الخلافات بين الميناء وبعض المستثمرين.

وأوضح أن ذلك يأتى ضمن أولويات الوزارة خلال الفترة القادمة إيمانا منها بدفع عجلة الإنتاج إلى الأمام والذي من شأنه وضع الميناء في وضعه الطبيعى في مصاف الموانئ العالمية.

وشدد وزير النقل على ضرورة وضع حلول لجميع مشكلات العاملين والاهتمام بعنصر التدريب الذي يساهم في رفع الخدمة وتقديمها بشكل يليق بسمعة الميناء.

وخلال اللقاء اقترح أحد المستثمرين تحصيل نصف جنيه عن قيمة كل طن بضائع يتم تداوله في الميناء لصالح صندوق العاملين بالميناء وذلك مساهمة من المستثمرين في دعم العنصر البشري بالميناء وقوبل الاقتراح بموافقة من جميع الحاضرين. 
الجريدة الرسمية