رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. سان جيرمان يؤدي مرانا مفتوح للإعلاميين بالدوحة

فيتو

خاض فريق باريس سان جيرمان تدريباته اليوم بالدوحة على فترتين صباحا ومساء على ملاعب أكاديمية سباير في إطار معسكره الإعدادي الذي يخوضه حاليا بالدوحة استعدادا للقاء ريـال مدريد الودي والمقرر إقامته مساء الخميس المقبل على ملعب استاد خليفة الدولي.


وحرص لوران بلان مدرب الفريق على أن يكون المران الصباحي بعيدا عن أعين وسائل الإعلام، بينما جاء المران المسائي مفتوحا للإعلاميين وتواجد عدد كبير للغاية من وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

وخرج المران المسائي مثيرا للغاية من قبل جميع اللاعبين المشاركين بقيادة النجم الكبير زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم الفريق الذي خطف الأضواء.

ومن جانبه قام ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة النادي بزيارة الفريق وتواجد في المران الصباحي للاطمئنان على البعثة ودخل في نقاش مع لوران بلان مدرب الفريق حول المعسكر الإعدادي للفريق بالدوحة ومدى الاستفادة التي يحققها من هذا المعسكر ومستقبل الفريق في المرحلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن هذا هو العام الثالث على التوالي الذي يقيم خلاله فريق باريس سان جيرمان معسكره الشتوي بالدوحة حيث كان قد وقع على شراكة مع هيئة السياحة القطرية عام 2011 لمدة أربعة سنوات.
الجريدة الرسمية