رئيس التحرير
عصام كامل

كاديلاك «ATS» تفوز بجائزة سيارة العام في 2013

السيارة كاديلاك
السيارة كاديلاك

حصلت كاديلاك ATS 2013 لقب سيارة العام الأولى في فئة سيارات السيدان الفاخرة من قبل المجلة الإقليمية الرائدة في مجال السيارات- »‬Ar Bazar.

وقال موريس ويليامز الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “نحن فخورون بالفوز بهذا التكريم الرائع إن سيارة كاديلاك ATS قادرة على تحدي أفضل السيارات الفاخرة المدمجة في العالم إن هذا التكريم يعزز دون شك المزايا الثورية التي تقدّمها السيارة”.

وتقدم ATS تجربة قيادة أنيقة يعززها نظام »‬UE- تجربة المستخدم الشاملة التي تمزج ما بين التصميم المبتكر وأدوات التحكم والأوامر الخاصة بالمعلومات وبيانات الوسائط، الأولى من نوعها في القطاع.. وتعكس ATS التي تم بناءها بتصميم الدفع الخلفي خفيف الوزن، تعبيرًا جديدًا لتطبيق فلسفة الفن والعلم التي تتبناها كاديلاك، وهي مرتكزة على أساس ديناميكيات القيادة والفعالية الشاملة.. وتعتبر ATS السيارة الأكثر رشاقة وخفة لدى كاديلاك مع وزن إجمالي هو ضمن الأخف في هذه الفئة- 1، 504 كيلوجرامات مع محرك I4 سعة 2.5 لتر. 

كما وفازت ATS بلقب سيارة العام 2013 لفئة سيارات سيدان التنفيذيين ضمن جوائز سيارات الشرق الأوسط، وجائزة سيارة العام في أمريكا الشمالية ولقب سيارة العام من إسكوير وجائزة التميز من مجلة Mechanics Automative ولقب سيارة العام المقدمة من نقابة الصحفيين المتخصصين في السيارات.
Advertisements
الجريدة الرسمية