رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. جوي عياد: مواليد برج الحوت يحاربون من أجل العدالة

فيتو

أكدت جوي عياد ملكة التنبؤات، والباحثة الفلكية، أن حركة الأبراج والنجوم في العام الجديد تكشف أن مواليد برج الحوت سيكون النجاح حليفا لهم في 2014؛ نتيجة وجود كوكب المشترى في البيت الخامس، وهو يعني العاطفة والحظ والأولاد والمحبين، في نفس الوقت سيكون في بيت الأسرة في النصف الثاني من العام مما يدعم حالتهم الصحية والعملية، ولذلك يتجه مواليد هذا البرج لمساعدة الآخرين. 
وقالت لـ"فيتو": إن مواليد برج الحوت سيكونون محاربين من أجل العدالة في العام الجديد لوجود كوكب نيبتون لديهم، أيضا هذا العام وهو كوكب الإلهام والتواصل وستزداد الروحانية والشفافية لديهم والحس الصادق والإبداعات، أما في مجال العمل فإن مواليد هذا البرج سوف يحصدون نتيجة كفاح السنين الماضية، أما العاطفة فإن مواليد الحوت سيكون لديهم ارتباط عاطفي جديد لغير المتزوجين، أما المتزوجون فهناك فرص لإثبات حبهم للطرف الآخر من خلال الرومانسية. 
وأضافت جوي عياد: إن مواليد هذا البرج سيأتي إليهم المال من خلال خبرتهم وتجاربهم السابقة، وربما تأتي إليهم أموال من بيع أراض، ونصحتهم بالتفكير مرتين قبل اتخاذ القرار.
وعلى المستوى الصحي تنصح جوي مواليد برج الحوت، بالعلاج الطبيعي وتناول المشروبات لتعويض نقص الماء بالجسم وعليهم استغلال الفرصة قبل دخول زحل إلى القوس مما يؤثر على أعمالهم.
الجريدة الرسمية