رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. لوران بلان: سان جيرمان يلعب للفوز على الريـال

فيتو

أكد لوران بلان، المدير الفني لفريق باريس سان جرمان، أن الهدف من معسكر الفريق في الدوحة خلال هذه الفترة، هو الإعداد القوى للمرحلة الثانية من الدوري الفرنسي والاستعداد للمباراة الودية التي ستجمعه بفريق ريـال مدريد يوم الخميس المقبل باستاد خليفة الدولي.

وأشاد المدرب في مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم بالدوحة بالأجواء العامة التي يدور فيها معسكر فريقه في الدوحة وقال: "إن التحضيرات تجري بشكل إيجابي للغاية في ظل توفر الظروف المناخية والرياضية المثالية في قطر وتطور البنية التحتية من ملاعب وفنادق في منطقة "أسباير" يجعلان المعسكر مثاليا".

وعبر بلان عن الرغبة القوية لفريقه للفوز بالمباراة الودية مع ريـال مدريد وقال: "إنها تمثل اختبارا مفيدا قويا للفريق استعدادا لاستحقاقاته المقبلة على الصعيدين المحلي الفرنسي والخارجي في دوري أبطال أوربا".

وأضاف المدرب أيضا "الفوز على ريـال مدريد سيكون أمرا في غاية الأهمية لفريقنا ولكن حتى لو خسرنا فإن ذلك لن يكون أمرا كارثيا وسنواصل العمل في المرحلة المقبلة حتى نؤكد النتائج الطيبة التي حققناها في المرحلة الأولى للدوري الفرنسي".

و بخصوص الجدل الكبير الذي رافق إقامة مونديال 2022 بين تنظيمه صيفا أو شتاء قال بلان: "الظروف الآن في الدوحة مثالية للعب كرة القدم والأجواء المناخية في غاية الروعة ولكن لا أعرف ما هي الأجواء في شهر يناير ويونيو".

الجريدة الرسمية