رئيس التحرير
عصام كامل

عشاق "شوماخر" يحبسون أنفاسهم ويصلون من أجله

فيتو

تفاعلت الأوساط الرياضية وجماهير الفورمولا-1 وعشاق النجم الألماني الفذ ميشائيل شوماخر مع نبأ تعرضه لحادث تزلج خطير في منتجع جبلي فرنسي. 

واحتشد عدد منهم أمام المشفى الذي يرقد فيه حاليا في وضع حرج، كما احتشد العديد من مشجعي نجم سباقات الفورمولا-1 ميشائيل شوماخر، مساء أمس الأحد وأمضوا ليلتهم أمام مدخل الطوارئ في مستشفى غرونوبل الفرنسي، وهم يرتدون قبعات حمراء مع شعار فيراري، الفريق الذي تعملق معه شوماخر وقاده إلى ستة ألقاب في بطولة الصانعين وخمسة في بطولة السائقين.

يأتي ذلك بعد تعرض شوماخر أمس الأحد لحادث تزلج خطير في منتجع في جبال الألب الفرنسية، مما أدى إلى إصابته إصابة بالغة في الرأس، أدخلته في غيبوبة، الأمر الذي اضطر الأطباء إلى إجراء عملية جراحية طارئة له، وفق بيان أصدره المستشفى الفرنسي، وفور وقوع الحادث، توجهت زوجته كورينا مع ابنها وابنتها إلى المستشفى حيث يرقد زوجها ووالدهما شوماخر.

وحضر إلى المستشفى للاطمئنان على شوماخر الفرنسي أوليفييه بانيس الذي رافق "البارون الأحمر" على حلبات الفئة الأولى من 1994 حتى 2004. 

وفي حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أشار زميل شوماخر السابق في فيراري البرازيلي فيليبي ماسا إلى أنه يصلي من أجل "شقيقه"، آملا تعافيه بأسرع وقت ممكن: "أصلي من أجل أن يحميك الله يا شقيقي! آمل لك الشفاء العاجل"، أما السائق الفرنسي رومان غروجان فكتب في حسابه: "كل أفكارنا مع شومي وعائلته"، آملا "الشفاء العاجل".

الجريدة الرسمية