رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة «النقيب» تثير القلق في منتخب اليد قبل البطولة الأفريقية

اللاعب حمادة النقيب
اللاعب حمادة النقيب

سيطرت حالة من القلق والاستياء على الجهاز الفنى لمنتخب اليد بقيادة "مروان رجب" المدير الفنى بسبب إصابة حارس الفريق "حمادة النقيب" بكسر في أصبعه خلال مباراة سويسرا الودية والتي انتهت بفوز الفراعنة ضمن منافسات بطولة سويسرا الدولية استعدادًا للبطولة الأفريقية والمقرر لها يناير المقبل بالجزائر.


يذكر أن اللاعب خضع للعلاج فور إصابته، ويأمل الجهاز الفنى للمنتخب ألا تؤثر الإصابة على مشاركة الحارس مع منتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة والتي تشهد مباريات ودية دولية استعدادا للبطولة الأفريقية.

وكان المنتخب قد حصل على المركز الثالث في بطولة سويسرا الدولية بعد أن تعادل في مباراته الأولى أمام منتخب روسيا بنتيجة (31-31)، وخسر في المباراة الثانية أمام منتخب بيلاروسيا بنتيجة (29-26)، وفاز في المباراة الثالثة والأخيرة على صاحب الأرض والجمهور المنتخب السويسرى بنتيجة (28-27).

ومن المقرر أن يخوض المنتخب بطولة ودية بإسبانيا في الفترة من 2 وحتى 6 يناير من العام المقبل، وذلك عقب انتهاء معسكر سويسرا، ويخوض المنتخب الأول مباراتين وديتين أمام منتخب النمسا يومي 7 و9 يناير من العام المقبل، وذلك في آخر محطات الإعداد لخوض منافسات البطولة الأفريقية.
الجريدة الرسمية