رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر الخريطة النهائية لحفلات المطربين في رأس السنة

حفلة عمرو دياب -
حفلة عمرو دياب - ارشيفيه

لم تشهد الخريطة النهائية لحفلات رأس السنة تغييرات عما تم تداوله خلال الفترة الماضية، فقد ألغي عدد من الحفلات بسبب سوء الدعاية وتأخر التأشيرة، بينما تعاقد مؤخرًا عدد من المطربين على إحيائهم حفلات داخل مصر وخارجها.


وكان من أوائل الحفلات التي تم إلغاؤها حفل الفنانة آمال ماهر والذي من المفترض إقامته داخل فندق الكونرد، وكان السبب وراء الإلغاء هو عدم الدعاية الجيدة لها مما جعل الإقبال عليها ضعيفا للغاية وتم إلغاؤها بعد عمل عدد من البانارات في شوارع مصر.
كما ألغى المطرب رامى عياش حفله الذي كان من المفترض إقامته داخل فندق "“إنتركونتيننتال” بأبو ظبي، لوجود خلافات مادية بين إدارة الفندق ومتعهد الحفلات، وطالب رامى جمهوره باسترداد أموالهم التي دفعوها للحجز.
بينما شهدت الخريطة الأخيرة لحفلات رأس السنة تأجيل حفل النجم محمد فؤاد الذي كان من المفترض إقامته في لندن، بسبب تأخر التأشيرة له ولفرقته المصاحبة له، وكان من المفترض أن تحيي بجانبه الحفل الراقصة دينا.
وجاء تعاقد عمرو دياب وجنات في الوقت الضائع،  منذ أيام قليلة مع إدارة فندق الكونراد بعد إلغاء حفل آمال ماهر، وجاء هذا التعاقد بعد رفض جنات لحفلات كثيرة بسبب رغبتها في الاحتفال بالعام الجديد مع أسرتها.

ويعتبر تعاقد عمرو دياب من أواخر التعاقدات على إحياء حفلات رأس السنة، حيث أعلن عمرو نهاية الأسبوع الماضي عن إحيائه لحفل غنائي ليلة رأس السنة في رومانيا، ويعتبر هذا هو العرض الأنسب للهضبة بعد تقديم أكثر من عرض له في دبي ومصر، ولكنه فضل إحياء تلك المناسبة في رومانيا نظرًا لأنه سيحيي حفلا في دبي منتصف شهر يناير المقبل.
يذكر أن هناك عددا من الفنانين أعلنوا عن إقامة حفلاتهم في رأس السنة مبكرًا، من بينهم وائل جسار الذي يحيي حفلا غنائيا بفندق سميراميس، بالإضافة إلى المطرب أحمد جمال وبوسي، والمطربة الشعبية أمينة التي تحيي ثلاث حفلات خلال هذا اليوم، الأولى في مركب السريا والثانية في "Sun Set"، والثالثة في إحدى المراكب النيلية الكبرى.

والمطربة كارمن سليمان التي تحيي حفلها خارج القاهرة، حيث تحيي مع المطربة سلمى رشيد حفلا برام الله

كما يحيي المطربان ياسمين نيازي وعبد العظيم الذهبي حفلا داخل كافيه ومطعم فريسكي بمدينة طنطا.
الجريدة الرسمية