رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. بدء امتحانات جامعة القناة وسط إجراءات أمنية مشددة

فيتو

بدأت اليوم الأحد امتحانات الفصل الدراسى الأول بكليات جامعة قناة السويس بالإسماعيلية والعريش، وسط إجراءات أمنية وإدارية مشددة.

وقام الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس يرافقه الدكتور محمود عبد المحسن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجولة بكليات الزراعة والتجارة والطب البيطرى والسياحة والفنادق. 

وأكد رئيس الجامعة أن الامتحانات هادئة تماما وتسير بشكل طبيعى جدا وأن الطلاب ملتزمون بالحضور والانضباط، موضحا أن الجامعة وضعت خطة لتأمين الطلاب والكنترولات والمبانى بمعاونة إدارة الأمن المدنى الجامعى وأن هناك إجراءات مشددة على أبواب الدخول لمنع دخول أي دخلاء على الوسط الجامعى لتعكير صفو الامتحانات.

من جانبه أكد الدكتور محمود عبد المحسن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن أسئلة الامتحانات جاءت اليوم في متناول الطلاب حيث أدى طلاب الفرقة الثانية بكلية الزراعة امتحاناتهم في مختلف التخصصات دون مشاكل، كما أدى طلاب الفرقة الأولى الامتحانات في مادة المحاسبة بينما أدى طلاب الفرقة الثالثة بكلية الطب البيطرى مادة العقاقير امتحاناتهم ولم يحدث خلال الامتحانات أي حالات غش أو خروج عن النظام.

وأشار إلى أن امتحانات فرع العريش تسير بشكل طبيعى، حيث يؤدى طلاب كليات التربية الرياضية والتربية والعلوم الزراعية البيئية، ولم تسجل أي حالة غش طوال اليوم أو خروج عن الالتزام.
الجريدة الرسمية