رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. «حماقى» يحتفل بمرور 10 سنوات على مشواره الفني

فيتو

أحيا الفنان محمد حماقي حفلا غنائيا بمناسبة مرور 10 سنوات على مشواره الفني، وحرص على أن يقدم حفلًا مختلفًا عن باقى الحفلات التي أحياها على مدى تاريخه، بداية من التحضيرات وحتى تنفيذها على المسرح.

وحضر الحفل الذي أقيم بالصالة المغطاة في ستاد القاهرة الدولي، مساء السبت، مايقرب من 10 آلاف متفرج، ودخل«حماقى» مرتديا نفس الملابس التي ظهر بها في أول فيديو كليب غنائي له بعنوان "بتضحك"، مقدمًا الشكر لجمهوره الذي دعمه طوال مشواره الفنى.

واستهل «حماقي» بداية الحفلة بباقة من أغنياته التي غناها على مدى عمره الفني، وعلى رأسها "أحلى حاجة فيكي، افتكرت، من قلبي بغني، وخلص الكلام".

وعن عرض تجهيزات «حماقى» للحفل، بدأ في التحضير لهذا الحفل منذ 30 أغسطس الماضى، وتعاقد مع المخرجة البلجيكية إيميلي لإخراج الحفل، وفيليب ماد لتولى المسؤوليه عن الجرافيك الذي سبق وتعاون مع شاكيرا ومادونا، وبمبرمج الإضاءة الإنجليزي مارك كونيف الذي سبق أن عمل مع الأسطورة مايكل جاكسون.

وبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة والنصف بتقديم "شو" لألعاب الـ"fireworks" أحمد عصام، وصعد «حماقى» على المسرح وسط الألعاب النارية، وتعالى صيحات الجمهور.

وفى نهاية الحفل وجه «حماقى» الشكر لجميع فرقته وخص بالشكر كل من الدي جي وليد الحريري في الإضاءة والشاشات، وتصميم المسرح تامر فوزي، وديكور محمد جابر، والألعاب النارية لأحمد عصام، ومدير الحفل وليد منصور صاحب شركة" Talent W.M".

وحضر الحفل كل من وزير الرياضة طاهر أبوزيد، والموزع "توما" الملحن تامر على وكريم الحميدى، مدير شركة نجوم ركوردز والمطرب حسام حبيب.
الجريدة الرسمية