رئيس التحرير
عصام كامل

حسام حسن: "الجوهري" جعلني أعشق العمل في الأردن

حسام حسن، المدير
حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الأردني

أعرب حسام حسن - المدير الفني للمنتخب الأردني - عن ارتياحه من المشاركة الأردنية في بطولة غرب آسيا بالدوحة، واصفًا تلك البطولة بـ"المهمة جدا" لكل المنتخبات من أجل تخريج أجيال جديدة من اللاعبين.

وحول التطور الذي يشهده المنتخب الأردني في الفترة الأخيرة، وبلوغ الملحق النهائي بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014، قال حسن في تصريحات لقناة الكأس مساء اليوم: "بالفعل المنتخب الأردني تطور على مدى الفترة الأخيرة بفضل دعم الاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة الأمير علي بن الحسين".

وحول مقارنة بعض الجماهير الأردنية بين الفترة التي تولى خلالها المسئولية وبين فترة العراقي عدنان حمد - المدير الفني السابق للنشامي - ومن قبله الراحل محمود الجوهري، قال حسام حسن: "يشرفني أن أكمل عمل من سبقوني بداية من الكابتن محمود الجوهري الذي جعلني أعشق العمل في الأردن في ظل المساندة الكبيرة التي وجدها ووجدتها من بعده من قبل المسئولين بالاتحاد الأردني وعلى رأسهم الأمير علي بن الحسين".

وتابع حسن: "إن الترتيب العالمي للمنتخب الأردني أصبح الآن رقم 65 على العالم، ومن أول ثلاثة منتخبات عربية، وأعتقد أن ذلك حدث خلال فترة قصيرة، وعمومًا أكثر ما يهمني في هذا الشأن هو ظهور لاعبين جدد يشاركون في المرة الأولى وهو الجانب المميز جدا لبطولة غرب آسيا الحالية".

الجريدة الرسمية