رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر نتائج مباريات دوري القسم الثالث

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أسفرت نتائج مباريات الجولة الأولى للمجموعة السابعة ومقرها القاهرة، اليوم السبت، عن فوز الأميرية على البنك الأهلي 4 / 1، والطيران على مصر الجديدة 2 / 1، والمؤسسة على مدينة نصر 3 / 0، والتأمين على الري 5 / 1، وتعادل اسكو والمرج 1 / 1، وكوكاكولا والصيد 3 / 3.

وجاءت نتائج الجولة الأولى للمجموعة السادسة "الجيزة": فوز الطائرات على 6 أكتوبر 1 / 0، وأوسيم على المطابع الأميرية 3 / 1، والحديد والصلب على حلوان القبلية 6 / 3، والمعادي واليخت على البدرشين 3 / 2، وإف سي مصر على كرداسة 2 / 1.

وأسفرت نتائج الجولة الأولى للمجموعة الـ"13" كفر الشيخ، عن فوز شباب قلين على دسوق 4 / 1، والدلنجات على ابشان 1 / 0، والتعادل السلبي بين كلآ من بلطيم مع الحامول، وزمالك قلين وبيلا، وحوش عيسى مع سيدي سالم.

بينما جاءت نتائج المجموعة الثامنة ومقرها المنوفية في الأسبوع الأول كالتالي: فوز القناطر على أشمون 2 / 0، وتلا على قها 2 / 0، وتعادل ميت خلف مع مليج سلبيا.

وجاءت نتائج الأسبوع الثاني للمجموعة الثالثة، ومقرها أسيوط عن فوز نيل سوهاج على البدارى 3 / 1، وأبوتيج على القوصية 2 / 1، وديروط على شباب أبنوب 5 / 1، وتعادل شبان أسيوط مع طهطا 1 / 1. 

وأسفرت نتائج المجموعة الأولى ومقرها أسوان للأسبوع الثاني عن فوز شعب كوم أمبو على نادي السلام إسنا 1/4، وسكر إدفو على سكر كوم إمبو 1 / 0، ودراو مع وادي النيل 2 / 1، وتعادل م ش السلام إسنا مع م ش الحصايا سلبيا، وسكر أرمنت مع شبان إسنا 1/1.

وجاءت نتائج المجموعة الثانية ومقرها سوهاج للأسبوع الثانى عن فوز البلينا على جرجا 3 / 0، وأخميم على قفط 3 / 1 وعاملين غارب على شبان الغردقة 4 / 1، والعسيرات على عمال فرشوط 4 / 2، وتعادل سكر دشنا مع ش القصير 3/3.

وكانت نتائج الإسبوع الثاني للمجموعة الرابعة عشر بفوز كوم حماده على مركز شباب القباري 1 / 0، وشركة فاركو للأدوية على نادي الترام 2 / 1، وسبورتنج على نهضة العامرية 4 / 0، وبدر على شباب أبوالمطامر 3 / 1، وتعادل شباب بهيج مع شركة إسكندرية للبترول 1 / 1.
الجريدة الرسمية