رئيس التحرير
عصام كامل

«عالم جديد» تجوب المحافظات بحملة «نعم للدستور الجديد.. ثورة شباب وشعب»

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

دشنت مؤسسة عالم جديد للتنمية وحقوق الإنسان حملة "نعم للدستور الجديد.. ثورة شباب وشعب" للتوعية بمشروع الدستور الجديد في المحافظات.
وأقامت المؤسسة اليوم ندوة في منطقة المصانع بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية وذلك في محطتها الرابعة لقطار المعرفة بالدستور بالمحافظات في إطار تلك الحملة.

وقال عماد حجاب الخبير الحقوقى بمؤسسة عالم جديد للتنمية وحقوق الإنسان "إن المشاركة السياسية في التصويت والخروج للاستفتاء واجب والتزام وطني على كل مواطن نحو بلده مصر، خاصة الفلاحين والعمال والحرفيين الكادحين الذين يعرفون حجم المخاطر التي تتعرض لها البلاد".

وأضاف الخبير الحقوقى أن الشعب قادر على تلقين جماعة الإخوان الإرهابية على مستوى العالم وأمام كافة التنظيمات الدولية للجماعة الإرهابية درسا قاسيا بالتصويت بنعم والخروج والمشاركة الشعبية الواسعة على الدستور الجديد.

ولفت حجاب إلى أن المشاركة الشعبية الواسعة في الاستفتاء ستؤدى إلى أن يحافظ الشعب المصرى على هوية مصر ويتصدى عمليا لكل أعمال العنف والإرهاب التي تقوم بها جماعة الإخوان الإرهابية ضد الوطن ومحاولاتهم اليائسة طمس الهوية.

وقال حجاب إن الجيش والشرطة أعلنا عن وضع خطط كاملة لتأمين عملية التصويت على الدستور ولم يتبق سوى دور الشعب في التصويت بنعم على الدستور الجديد. 

واشاد حجاب بالقوات المسلحة المصرية ووزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسى فهم يثبتون كل يوم عشقهم وحبهم لتراب هذا الوطن والمواطنين البسطاء من أبناء الشعب المصرى ولكل المخلصين والشرفاء.


الجريدة الرسمية