رئيس التحرير
عصام كامل

أردني سفيرًا للمجلس العربي للشباب لجهوده التطوعية والحقوقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عينت الأمانة العامة للمجلس العربي للشباب، الذي يتخذ من القاهرة مقرا له، الناشط في القطاع التطوعي الشاب الأردني مجدي محمد حمدان، سفيرا للمجلس نظرا لجهوده في القطاعات التطوعية والحقوقية والشبابية.


وقال حمدان - في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا" اليوم السبت- إن تجربته العملية والتطوعية رسخت لديه أهمية تعميم الأعمال ونقلها للآخرين، معتبرا أنه كممثل للشباب الأردني في المجلس لن يبخل بنقل التجارب الناجحة والمفيدة منهم وإليهم.. وموضحا أن مهمته ستتركز على خدمة الشباب الأردني ومساعدتهم على رفع كفاءتهم في شتى المجالات والمساعدة في إيجاد حلول لمشاكلهم المهمة وإتاحة فرص العلم والمعرفة لهم.

ويعد المجلس أكبر تجمع عربي يهدف إلى توحيد الشعوب العربية، والتي تضم نحو 650 ألف عضو من مختلف الدول العربية وأبناء الجاليات تحت شعار(أمة واحدة.. شعب واحد) ورسالة (وحدة الشعب العربي اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وإعلاميا).

ويحمل حمدان درجة الماجستير في علم الاجتماع منذ عام 2007 ويعمل محاضرا بكلية القدس ومستشارا ومدربا رئيسيا بمنظمة الشباب العالمية، كما نشط في المخيمات الكشفية والمهارات الحياتية، وحاصل على شهادة مدرب وموجه رئيسي من المنظمة الدولية للشباب خلال العام الحالي.
الجريدة الرسمية